عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

يستعد الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة المدير الفني البرتغالي مانويل جيسوالدوا فيريرا، لمواجهة المريخ السوداني في إطار منافسات المجموعة الرابعة لدوري الأبطال الإفريقي، وذلك بعدما حقق الفريق الفوز على سموحة فى الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري المحلي الممتاز، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين على استاد برج العرب بالإسكندرية.



ويدخل فريق الزمالك المباريات الإفريقية لحصد لقب دوري الأبطال الغائب عن النادي منذ عام 2002.

 

مواعيد مباريات الزمالك المقبلة

الجمعة - 17 فبراير 2023 يحل الزمالك ضيفًا على المريخ السوداني في أبطال إفريقيا.

الاثنين - 20 فبراير 2023  يستضيف الزمالك سيراميكا  في الدوري المصري.

السبت - 25 فبراير 2023 يواجه الزمالك منافسه الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

الجمعة - 3 مارس 2023  يلعب الزمالك مع مضيفه بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز.

الثلاثاء - 7 مارس 2023 يستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي في أبطال إفريقيا.

 

يذكر أن الزمالك كان قد واجه شباب بلوزداد الجزائري مساء الجمعة الماضي، وانتهت المباراة بفوز الفريق الأخير بنتيجة (1-0) على استاد القاهرة في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب الكاميروني المحترف في صفوف شباب بلوزداد ليونيل وامبا في الدقيقة 57 من ضربة جزاء احتسبها الحكم السنغالي عيسى سي، بعد لمسة يد من لاعب الزمالك نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك، في منطقة الجزاء.

 

يلعب الزمالك بطولة دوري الأبطال على رأس المجموعة الرابعة

 

ويشارك الأهلي والزمالك فى دوري الأبطال، بينما يشارك بيراميدز وفيوتشر فى الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدوري المصري موسم 2021-2022، لكنه ودع بطولة كأس مصر بالخسارة أمام بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.  

ويلعب فريق الزمالك بطولة دوري الأبطال على رأس المجموعة الرابعة، التي تضم أندية الترجي التونسي، وشباب بلوذداد الجزائري، والمريخ السوداني. ويلتقى الزمالك والمريخ السودانى فى الثالثة عصر الجمعة المقبل في ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي، ولا يستطيع المريخ خوض مبارياته على ملعبه بسبب عدم جاهزيته.   

 

وتقوم قنوات بن سبورت الرياضية ببث مباراة الزمالك والمريخ السودانى، حيث تعد الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات البطولة الإفريقية.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز