عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حسني يؤكد توفير كل سبل الراحة للوفود المشاركة في بلدهم الثاني بالاجتماع الفني للبطولة العربية للرماية 

أكد حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربي ورئيس الاتحاد الإفريقي على عقد الاجتماع الفني للبطولة العربية السادسة عشرة للرماية، في مقر قاعة الاجتماعات بميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.



 

وذلك بحضوره، وحضور طارق شرارة مدير البطولة، واللواء شريف صبري رئيس لجنة الاستئناف، بالإضافة للحكام المشاركين في البطولة ومندوبي الدول المشاركة في البطولة.

 

ولقد ناقش الاجتماع الجوانب الفنية للمسابقات والقواعد المنظمة للمشاركات، كما تناول الاجتماع الإجابة على كافة الاستفسارات من مندوبي الفرق المشاركة.

 

ولقد استهل حازم حسني الاجتماع بالترحيب بالدول المشاركة في البطولة في بلدهم الثاني مصر ونقل تحيات المهندس دعيج خلف العتيبي رئيس الاتحاد العربي للرماية، مؤكدا على بذل قصارى الجهد لتوفير كل سبل الدعم والراحة لجميع الوفود للاستمتاع بإقامة سعيدة طوال أيام البطولة. 

يذكر أن البطولة العربية للرماية تقام في الفترة من 15 وحتي 16 فبراير بمشاركة 11دولة ( البحرين، العراق، اليمن، تونس، عمان، ليبيا، سورية، السعودية، الإمارات، قطر، مصر"، وعقب انتهاء منافسات البطولة العربية مباشرة تنطلق منافسات  بطولة كأس العالم للرماية " بندقية ومسدس" في الفترة من 17 حتي 23 فبراير بمشاركة 376 رام ورامية من  51 دولة "الجزائر، أستراليا، النمسا، أذربيجان، بلجيكا، البوسنة والهرسك، البرازيل، بلغاريا، كرواتيا، التشيك، الدنمارك، إسبانيا، استونيا، فنلندا، فرنسا، بريطانيا، جورجيا، ألمانيا، اليونان، المجر، الهند، إيطاليا، الأردن، اليابان، كازخستان، قرقيز، كوريا، السعودية، لاتفيا، ليبيا، ماليزيا، المكسيك، مالطه، النرويج، عمان، بولندا، رومانيا، جنوب إفريقيا، سنغافورا، سلوفينيا، صربيا، سويسرا، سلوفاكيا، السويد، تايوان، تركيا، أمريكا، أوزباكستان، اليمن".

وتقام جميع منافسات البطولة العربية وبطولة العالم، على ميدان الرماية العالمية في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة عدد ضخم من الرماة من مختلف أنحاء العالم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز