عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الثلاثاء القادم .. انطلاق بطولة أمير الكويت الدولية للرماية بمشاركة 40 دولة

رئيس نادي الرماية الكويتي دعيج العتيبي
رئيس نادي الرماية الكويتي دعيج العتيبي

   أعلن رئيس نادي الرماية الكويتي دعيج العتيبي أن بطولة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الدولية السنوية الكبرى للرماية ستنطلق الثلاثاء المقبل، بمشاركة نحو 400 رام ورامية من 40 دولة عربية وأجنبية.



 

وقال العتيبي - الذي يرأس اللجنة المنظمة للبطولة في مؤتمر صحفي مساء اليوم الأربعاء - إن البطولة التي ستستمر منافساتها حتى مطلع مارس المقبل ستتضمن إقامة مسابقات لرماية أسلحة الخرطوش (سكيت) و(تراب) للرجال والسيدات مشيرا إلى أنه بالتزامن مع هذا التجمع الرياضي ستقام بطولة كأس آسيا للعبة بمشاركة 17 دولة آسيوية وتشمل ذات المنافسات مع اضافة مسابقات لفئة الناشئين.

وذكر أن هذا التجمع الكبير لأسرة الرماية الدولية والآسيوية والعربية يشهد أيضا إقامة العديد من الأنشطة المصاحبة مثل عقد دورة تحكيمية متخصصة لحكام أسلحة الخرطوش وإقامة ورش ومعسكرات تدريبية للدول العربية والأسيوية للرماة الواعدين ودورة خاصة في مكافحة المنشطات في رياضة الرماية ، مؤكدا استعداد رماة منتخب الكويت لخوض منافسات البطولة التي ستقام بمجمع ميادين (الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية) إذ يشارك بجميع الرماة والراميات الذين حققوا الرقم التأهيلي المعتمد في البطولتين.

من جانبه أكد أمين سر النادي ومدير البطولة عبيد العصيمي ، أن اللجنة المنظمة تجهز منذ فترة لهاتين البطولتين الكبيرتين لما تحظيان به من اهتمام قاري ودولي ومشاركة لأبرز الرماة في تلك الدول.

وأوضح العصيمي أنه تم إعداد جميع ميادين النادي لتكون جاهزة لإقامة منافسات البطولة معربا عن ترحيبه بجميع الوفود الخليجية والعربية والآسيوية والأجنبية المشاركة في البطولتين

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز