عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 21 - 02 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| تألق الشحات وتدهور صحة نهلة رمضان وخسارة ميار شريف وتجديد عقد النني

تألق الشحات وتدهور صحة نهلة رمضان وخسارة ميار شريف وتجديد عقد النني.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 21 - 02 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 21 - 02 - 2023

أخبار الأهلي

تألق الشحات في فوز الأهلي على أسوان

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوز على مضيفه أسوان في خضم منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بثلاثية دون رد.

وفاز لاعب الأهلي حسين الشحات بجائزة أفضل لاعب في المباراة، منحتها له لجنة رابطة الأندية.

تألق الشحات ساهم في فوز الأهلي بثلاثة أهداف، بصناعة هدفين لـ أحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة.

أخبار الزمالك

الزمالك يستعد للترجي

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي؛ استعدادا لمواجهة مضيفه الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، بتونس، في الجولة الثالثة بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

أخبار ألعاب أخرى

قطع أكيليس مريم مصطفى

أجرت مريم مصطفى لاعبة الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بنادي الزمالك أشعة لتحديد نوع الإصابة التي لحقت بها يوم السبت الماضي، في مباراة فريقها أمام سبورتنج في بطولة الدوري.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك: “أثبتت الأشعة إصابة مريم مصطفى بقطع في وتر أكيليس”.

وأضاف: “طبيب الفريق سيحدد اليوم الثلاثاء مدة غياب اللاعبة عن الملاعب”. ومن المقرر أن تخضع مريم مصطفى لاعبة الكرة الطائرة بنادي الزمالك لعملية جراحية خلال الساعات القليلة المقبلة بعد تأكد إصابتها بقطع في وتر أكيليس.

البطولة العربية للأندية لتنس الطاولة البارالميية

 

افتتحت اليوم الثلاثاء منافسات البطولة العربية للأندية لتنس الطاولة البارالميية والتي تقام في صالة حسن مصطفى بأكتوبر وتستمر حتى بعد غد الخميس 23 فبراير.  

منافسات اليوم الثالث ببطولة كأس العالم للرماية ”بندقية ومسدس”

 

أقيمت اليوم الثلاثاء منافسات بندقية 10 أمتار رجال وسيدات ونهائيتها بالإضافة إلى منافسات 25 مترا مسدس سيدات في إطار منافسات اليوم الثالث ببطولة كأس العالم للرماية ”بندقية ومسدس” والتي تستضيفها مصر بميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك تحت إشراف الاتحاد المصري برئاسة حازم حسني رئيس الاتحاد المصري والإفريقي.

استقبال أبطال الريشة الطائرة

أناب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور ماهر الغريب مدير عام الحافز والتكريم بوزارة الشباب والرياضة لاستقبال بعثة المنتخب الوطني لـ الريشة الطائرة بمطار القاهرة الدولي بعد الانتهاء من المشاركة في بطولة إفريقيا والتتويج بلقب البطولة.

خسارة ميار شريف

خسرت ميار شريف المصنفة رقم 53 عالميا أولى مبارياته في منافسات الفردي ببطولة ميريدا للتنس المقامة بالمكسيك أمام الإيطالية المصنفة 68 عالميًا كاميلا جيورجي في الدور الأول بنتيجة 2/0، وجاءت نتيجة المجموعات: 6/4، 6/2.

منتخب الدراجات يشارك في كأس العالم للمضمار

غادر منتخب مصر للدراجات للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم مراحل مضمار بدولة إندونيسيا- مدينة جاكرتا (مرحلة أولى)، وتقام البطولة في الفترة من 13 إلى 26 فبراير 2023، على مستوى فرق الكبار (رجال - اناث).

كأس العالم لسلاح الشيش

تستضيف مصر بطولة كأس العالم لسلاح الشيش على صعيد الفرق والفردي للرجال والسيدات خلال الفترة ما بين 23 وحتى 26 فبراير الجاري بنادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قمر: بطولة الأندية العربية شهدت منافسات قوية

أعرب المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة ونائب رئيس الاتحاد العربي، عن سعادته الكبيرة لنجاح حفل افتتاح البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة رجال، التي انطلقت بالأمس في حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور عبد الهادي الشبيب رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة ورؤساء وفود الأندية المشاركة.

وقال المهندس ياسر قمر خلال تصريحاته الإعلامية اليوم: "إن بطولة الأندية العربية شهدت منافسات قوية منذ انطلاقها بالأمس ووضح مدى استعداد الاندية للبطولة وهناك روح عالية والتزام من جانب جميع اللاعبين وأتمنى استمرار هذه الحالة حتى نهاية البطولة".

ووجه ياسر قمر الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه الدائم لكرة الطائرة.

وأشكر أيضا الاتحاد العربي لثقته الغالية في قدرة مصر على استضافة أي حدث، مؤكدًا أن الأشقاء العرب أعربوا عن سعادتهم بحفل الافتتاح والتنظيم الجيد منذ اللحظة الأولى للبطولة.

 

تدهور الحالة الصحية لنهلة رمضان

 

 

كشف مصدر مقرب من لاعبة رفع الأثقال نهلة رمضان، عن تدهور الحالة الصحية للبطلة السابقة في الأسابيع الأخيرة، إذا أنها ترقد بأحد المستشفيات في مسقط رأسها بالإسكندرية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إن اللاعبة تعاني من مرض مناعي يسمى "الذئبة الحمراء" في المفاصل، تسبب لها في تيبس في المفاصل، حيث لا تستطيع الحركة إلا بمساعدة الآخرين.

وأضاف المصدر: "البطلة السابقة تُعاني من حالة شبيهة بحالة مؤمن زكريا لاعب الأهلي، بجانب ذلك تُعاني من سيولة في الدم تتسبب في نزيف مستمر لها مما أصابها بحالة إعياء شديدة جسديا ونفسيا، خاصة أنها لا تستطيع الحركة".

 

 

أخبار عالمية

 

تجديد عقد النني

 

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، تجديد عقد لاعب وسط منتخبنا الوطني محمد النني، ليستمر محترفًا مع النادي حتى عام 2024.

 

أخبار بيراميدز

 

قائمة بيراميدز لمواجهة المصري

 

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي، المقامة ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً غدا الأربعاء على استاد برج العرب.

 

 

أخبار المنتخب

 

النسائية يختتم تدريباته

 

 

اختتم منتخب مصر لكرة القدم النسائية تدريباته، اليوم الثلاثاء، على ملعب مجمع "فؤاد شهاب" بمدينة جونيه اللبنانية؛ استعدادًا لخوض المباراة الودية الثانية أمام نظيره اللبناني، والتي ستقام غدًا الأربعاء، على نفس الملعب بالأراضي اللبنانية في تمام الثانية ظهرًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز