عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«عبدالعال ورشاد» يشهدان قافلة مستقبل وطن الطبية ويشاركان بحفل ختام مسابقة أوائل الطلبة

فاعليات مستقبل وطن
فاعليات مستقبل وطن

شهد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة والمهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، القافلة الطبية التي يقيمها الحزب بمبنى الشهر العقارى الجديد بحي عين شمس.



وثمن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة دور حزب مستقبل وطن ومؤسسات المجتمع المدني في مشاركة الأجهزة التنفيذية، لتنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة المقدمة للمواطنين.

وضمت القافلة تخصصات الباطنة والرمد، والأطفال، والصدر، والنساء، والقلب، والأسنان، والأنف والأذن، والجلدية والجراحة وقياسات الضغط والسكر.

رافق المحافظ د. إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية والنائب محمد ماهر أمين الحزب بالقاهرة، والنائب ايهاب العمدة الامين المساعد، النائب ناجح جلال أمين التنظيم ، وقيادات حزب مستقبل وطن وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ بالقاهرة.

كما شارك السيد المحافظ برفقة السيد المهندس أشرف رشاد، حفل ختام الموسم الثانى لمسابقة أوائل الطلبة على مستوى محافظة القاهرة.

جاء ذلك بمجمع مدارس الملك فهد، وبحضور قيادات الحزب ومديرية التربية والتعليم بالقاهرة.  

وفازت إدارة المطرية التعليمية بالمركز الأول بالمرحلة الابتدائية، إدارة حدائق القبة التعليمية بالمرحلة الإعدادية، بإدارة الخليفة والمقطم بالمركز الأول في المرحلة الثانوية.

وأعرب "رشاد" عن فخره وسعادته بالمستوى التعليمي الرائع لأبنائنا الطلاب، وحجم التفوق والإبداع الذي ظهروا عليه خلال المنافسات النهائية..

وأوضح "رشاد" أن المسابقة هي آلية تعزز جهود القيادة السياسية في تشجيع الأوائل والمتفوقين وتقوية روح التنافس من خلال معايير تتسم بالموضوعية والشفافية.

وأوضح أن الدولة المصرية حريصة على إعداد جيل متميز من المتفوقين والمبدعين في مختلف المجالات ليساهموا في نهضة وطنهم وبناء مستقبله المشرق..

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز