عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شاب ينهي حياة شخص في مشاجرة لخلافات على بيع المواد المخدرة بشبين القناطر

جريمة بشعة شهدتها مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، حيث تخلص شاب من شخص في مشاجرة نشبت بينهما لخلافات على بيع المواد المخدرة، بطعنه بسلاح أبيض سكين، واستولى على متعلقاته، تم القبض على المتهم، وام تحرير محضر بالواقعة. 



 

وأمرت نيابة مركز شبين القناطر بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بالدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم أمير الكومى رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة شاب وبه طعنه بالجسد. 

 

انتقل على الفور ضباط مباحث المركز وبالفحص تبين المجنى عليه "خليل ع.خ" 22 سنة، مصاب طعنه وجثة هامدة، وبتكثيف جهود البحث تبين أن مرتكب الواقعة "أحمد م. ا" 23 سنة عاطل، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شبين القناطر. 

 

تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقيامه بطعنه بسلاح أبيض "سكين"، في مشاجرة لخلافات بينهما على بيع المواد المخدرة، واستولى على متعلقاته، وأخفى المسروقات وأداة الجريمة طرف أحد الأشخاص بقرية نوى بدائرة مركز شبين القناطر. 

 

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز