عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي" تنظّم "المنتدى الدولي للابتكار في التعليم"

اختتمت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي فعالياتها في شهر الابتكار بتنظيم "المنتدى الدولي للابتكار في التعليم"، الذي أقيم برعايةٍ من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في مكتبة محمد بن راشد.



وقام بافتتاح المنتدى الدكتور أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم في دولة الإمارات وحميد محمد القطامي رئيس مجلس أمناء مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز بحضور نخبة من الخبراء من مؤسسات عالمية رائدة في مجال التعليم.

وتمحورت الجلسات الحوارية في المنتدى حول الابتكار في التعليم ، إضافة الى جلسة حوارية بعنوان المبادرات الدولية في تنمية المعلمين وابداعهم، وجلسة نقاش حول برنامج التلمذة العالمي إلى جانب العديد من المواضيع الأخرى ذات الصلة.

وشهد المنتدى حضور مسؤولين حكوميين وممثلين عن منظمات ومؤسسات تعليمية وخبراءَ ومختصون أكاديميون ، كما ضم كوكبة من المشاركين الدوليين والاقليميين الذين ساهموا في دعم التعليم وتمكين سبل تطويره وتجويده.

وشكّل المنتدى فرصةً لتبادل الأراء وتداول أكثر الموضوعات إلحاحاً على مستوى صناعة جودة التعليم والبحث عن الحلول المستدامة للتعلم مدى الحياة والتعلم من أجل ازدهار العالم في ظل تطورات متسارعة في تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات وتحولات مذهلة يقودها الذكاء الاصطناعي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز