عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ملتقى نادي طلعت حرب يناقش "الاستثمار الرياضي"

   أقام نادي طلعت حرب برئاسة محمد الإتربي رئيس اتحاد بنوك مصر، ملتقاه الشهري بعنوان "الاستثمار الرياضي" بمقر النادي بالعجوزة.



 

وذكر النادي -في بيان مساء اليوم الأربعاء- أن الملتقى تحدث فيه الدكتور مصطفى عزام رئيس لجنة الاستثمار والتطوير بالاتحاد المصري لكرة القدم، والدكتور أشرف عبد المعز أستاذ الاقتصاديات الرياضية بكلية التربية الرياضية جامعة حلوان، وأدار الملتقى اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الكونفيدراليات الرياضية الإفريقية، وقدمت الملتقى الإعلامية أمل نعمان .

تضمن الملتقى مناقشة عدة محاور، فى مقدمتها التعريف بالاستثمار الرياضي وكيف أصبح مادة جاذبة لرؤوس أموال متعددة، وكيف يمكن الدفع بعجلة الاستثمار الرياضي ليكون أحد أهم مصادر تمويل المشروعات التي تستهدف التطوير والنهضة في هذا المجال، المشكلات والتحديات التي تواجه الاستثمار في المجال الرياضي، وغيرها من المحاور .

ووجه شريف خليل المدير التنفيذي للنادي، الشكر للسادة ضيوف الملتقى، وأكد أن النادى يقيم العديد من الأنشطة الرياضية التي تناسب كافة اعمار وفئات الأسرة المصرية، واستطاع النادى تحقيق الإكتفاء الذاتى فى الصرف على كافة أنشطته، من خلال الاستغلال الأمثل لكل موارده الذاتية .

بدوره، أكد الدكتور أحمد النعمانى عضو مجلس إدارة النادى، أن النادى يخطو إلى الأمام بخطوات ناجحة وثابتة، وأنه بالفعل حقق المعدلة الصعبة فى تحقيق الإكتفاء الذاتى للصرف على أنشطته المتعددة .

وفي ختام الملتقى، فتح باب المشاركة بمداخلات من السادة الحضور، التي فتحت المجال لمناقشة محاور أخرى، وكرم النادى السادة ضيوف الندوة وأهدى لهم درع نادى طلعت حرب.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز