عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالفيديو.. الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح عددًا من المشروعات الجديدة بمحافظة المنيا

الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح عددا من المشروعات الجديدة
الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح عددا من المشروعات الجديدة

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، عددًا من المشروعات الجديدة بمحافظة المنيا، اليوم.



 

 

 

 

جدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تناول الإفطار مع أهالي قرية المعصرة بمركز ملوي بالمنيا، اليوم، وذلك خلال زيارته إلى محافظة المنيا، وذلك لتفقد ما تم إنجازه من تنمية وتطوير في المحافظة وقراها، وبمدينة المنيا الجديدة، وذلك في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين في صعيد مصر.

 

 

حرص أكثر من ١٥٠٠ متطوع من التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، على الاصطفاف، وذلك لاستقبال الرئيس السيسي، في قرية المعصرة بمحافظة المنيا.

 

 

ووجه الرئيس السيسي، التحية إلى المتطوعين فى المشروعات والمبادرات في قرى "حياة كريمة"، تقديرًا لجهودهم المبذولة ضمن تلك المشروعات والمبادرات بمراكز محافظة المنيا، والتي سعت لتحسين معيشة المواطنين في القرى الأكثر احتياجًا.

 

 

وتفقد الرئيس السيسي مشروعات مبادرة "حياة كريمة"، المنفذة بقرية المعصرة، والتي تعد أول قرية نموذجية تكتمل بها مشروعات حياة كريمة بنسبة ١٠٠% بمركز ومدينة ملوى بمحافظة المنيا.

 

كما افتتح الرئيس السيسي في جولته بالمنيا اليوم، عددًا من المشروعات التي تم تنفيذها ضمن مبادرة "حياة كريمة"، كما تفقد الرئيس السيسي مكتبة حياة كريمة المتواجدة بمركز الشباب بقرية المعصرة بمركز ملوي في المنيا.

 

وتأتي زيارة الرئيس السيسي لمحافظة المنيا اليوم، في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين في صعيد مصر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز