عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مواعيد مباريات المصريين في اليوم الأول بالبطولة العربية للمواي تاي

تنطلق اليوم الخميس منافسات البطولة العربية للمواي تاي عموم للرجال والسيدات والمقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة في مدينة أبوظبي حتى 6 مارس الجاري.



 

ويتنافس اللاعبون المصريون اليوم في 7 مباريات حيث يواجه مصطفى نور الدين أمام بطل الإمارات وعمرو جلال أمام بطل الإمارات ومحمد حسن أمام بطل الإمارات وحمد رمضان أمام بطل السعودية وعماد الحلبي أمام بطل فلسطين ومحمد محمود أمام بطل السعودية ورضا حسني بطلة المغرب.

 

ويشارك المنتخب الوطني للمواي تاي ببعثة مكونة من 11 لاعبا ولاعبة بواقع 7 لاعبين و 4 لاعبات للمنافسة على المراكز الأولى في البطولة العربية التي يشارك فيها 20 دولة و240 لاعبًا ولاعبة.

 

وقال محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، إنه طبقا لتعليمات الاتحاد العربي للمواي تاي سيتم المنافسة في البطولة العربية المقبلة في منافسات الرجال في أوزان 51، 60، 63.5، 67، 71، 75، 81، 91 كجم، وفي منافسات السيدات 4 أوزان 48، 54، 60، 63.5 كجم.

 

وكشف رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، أنه بعد الاستقرار على اختيارات عناصر المنتخب الوطني تم تجهيز اللاعبين من خلال خطة فنية تمثلت في إقامة معسكر مفتوح للاعبين داخل المركز الأولمبي بالمعادي ثم معسكر مغلق قبل موعد المشاركة في البطولة العربية على مدار شهر فبراير حتى يتسنى تجهيز اللاعبين بالشكل الأكمل والمنافسة على المراكز الأولى في البطولة العربية.

 

وتتكون البعثة من محمد إبراهيم، رئيسًا للبعثة ورفعت أحمد جابر مديرًا فنيًا، وليد زكريا إبراهيم مدربًا لمنتخب السيدات، ومحمود عبد الحميد مدربًا مساعدًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز