عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 03 - 03 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| الاتحاد يرفض احتراف لاعبه وميار شريف في ربع نهائي مونتيري

ميار شريف
ميار شريف

الاتحاد يرفض احتراف لاعبه وميار شريف في ربع نهائي مونتيري.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 03 - 03 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 03 - 03 - 2023  

أخبار المنتخب

موعد معسكر الأولمبي

حدد البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم يوم 15 مارس الجاري موعدًا لانطلاق معسكره بالقاهرة استعدادا للقاء زامبيا في التصفيات الأولمبية.

أخبار ألعاب أخرى

الاتحاد يرفض احتراف لاعبه

أكد مصدر بنادي الاتحاد السكندري، تلقي أنس أسامة لاعب فريق كرة السلة بالنادي، عرضا من فريق الاتحاد المنستيري التونسي، للانضمام إليه في الفترة الحالية. وقال المصدر في تصريحات صحفية إن الاتحاد المنستيري التونسي طلب نجم الفريق السكندري أنس أسامة، ليشارك معه في نهائيات دوري أبطال إفريقيا لكرة السلة THE BAL 3، وهي البطولة التي تُقام تحت مظلة رابطة الأندية الوطنية الأمريكية لكرة السلة NBA. وأكد المصدر أن إدارة الاتحاد السكندري رفضت الأمر نهائيًا، لتغلق بذلك أي طلب من الأندية الإفريقية المشاركة في البال لضم أنس أسامة.

ميار شريف في ربع نهائي مونتيري

تغلبت اللاعبة المصرية ميار شريف على الصينية شين يو وانج 2-1 (3-6، 7-6، 6-4) لتحجز مقعدها في ربع نهائي بطولة مونتيري المفتوحة للتنس بالمكسيك فئة 250 نقطة.

حازم حسني يشكر أعضاء وممثلي الاتحاد الدولي للرماية "فيتاسك"

وجه حازم حسني رئيس الاتحادين الإفريقي والمصري للرماية الشكر لأعضاء وممثلي الاتحاد الدولي للرماية "فيتاسك" على تعاونهم وإصرارهم على نجاح البطولة الإفريقية التاسعة للأطباق المروحية والتي تقام بنادي الصيد المصري بالسادس من أكتوبر.

زيادة عدد المشاركين في كأس العالم للقوة البدنية

أعلن الاتحاد المصري للقوة، برئاسة اللواء محمود بركات، زيادة عدد المشاركين ببطولة كأس العالم للقوة البدنية المقرر إقامتها في مدينة الغردقة خلال الفترة من 7 حتى 12 مارس الجاري. وأكد بركات أن عدد الدول المشاركة أصبح 19 دولة بأكثر من 500 لاعب ولاعبة من مختلف الجنسيات.

القماش يحرز فضية 400م حرة في “برو سويم”

توج مروان القماش، لاعب المنتخب الوطني الأول للسباحة، بالميدالية الفضية في سباق 400 متر سباحة حرة في سلسلة “برو سويم” المقامة في فورت لودريل بولاية فلوريدا الأمريكية. وتفوق “القماش” على البطل الأولمبي الأمريكي كيران سميث، صاحب برونزية أولمبياد طوكيو- الذي حصد البرونزية، فيما آلت الذهبية للتونسي أحمد الحفناوي. وسجل الحفناوي 3:46.2 دقائق ليتفوق على البطل المصري مروان القماش الذي سجل 3:47:34، فيما سجل الأميركي كيران سميث 3:48.02 دقائق. وفي سباق 1500 متر حرة، حصد “القماش” فضية السباق أيضًا بعد ما تفوق على الأمريكي روبرت فينك– صاحب ذهبية أولمبياد طوكيو- الذي حصد البرونزية، فيما حصل التونسي أحمد الحفناوي على الذهبية أيضًا. وسجل الحفناوي 15:00:24 دقائق ليتفوق على “القماش” الذي سجل 15:01:26، فيما سجل الأمريكي روبرت فينك 15:02:54 دقائق.

الأهلي يجدد عقد عمرو زهران

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، تجديد عقد عمرو زهران، لاعب الفريق الأول لكرة السلة، ليستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة. وأوضح أن زهران وقع على عقود التجديد لمدة 4 مواسم قادمة، كاشفًا عن أنه وقع دون أن يكون له أي طلبات، في ظل ترحيبه بالاستمرار داخل النادي.

الزهور يستضيف بطولة الجمهورية للتنس

يستضيف نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش بطولة الجمهورية للتنس المستوى الثاني G2 على ملاعب التنس بفرع التجمع الخامس على مدى أسبوعين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز