عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد كرة السلة يجتمع لاعتماد برنامج إعداد المنتخب لكأس العالم

كرة السلة
كرة السلة

يعقد مسؤولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة، اجتماعا هاما خلال الساعات المقبلة، لمنافشة عدد من الموضوعات الهامة على المستوى الفني والإداري.



ومن المقرر أن يتضمن الاجتماع مناقشة برنامج إعداد المنتخب الأول وتجهيزه للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم المقبلة، والمقرر إقامتها في شهر سبتمبر.

ويتضمن برنامج إعداد المنتخب معسكرات داخلية وخارجية وعدد من المباريات الودية مع منتخبات القارة السمراء.

منتخب كرة السلة يتأهل لكأس العالم وكان المنتخب الوطني لكرة السلة قد تأهل للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة، بعد احتلال المركز الثاني في تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال.

وخسر المنتخب الوطني الأول لـ كرة السلة بقيادة المدير الفني الكندي روي رانا، أمام منتخب جنوب السودان بنتيجة (97-77) في الجولة الثالثة والأخيرة من المرحلة الأخيرة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وحقق منتخب مصر لكرة السلة بقيادة المدير الفني الكندي روي رانا، الفوز على منتخب تونس بنتيجة (71-67)، في الجولة الأولى من المرحلة الأخيرة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام منتخب الكاميرون.

وكان منتخب مصر قد ضمن بشكل رسمي تأهله للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة، بعد أن رفع رصيده إلى 19 نقطة يحتل بهم وصافة ترتيب المجموعة الثانية، بفارق نقطة عن صاحب الصدارة منتخب جنوب السودان.

وتصدر جنوب السودان المجموعة برصيد 21 نقطة، بينما احتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد 19 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز