عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

باقي 24 ساعة.. استلام شقق دار مصر في 4 مدن جديدة

ارشيفية
ارشيفية

تعكف وزارة الإسكان ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري على الانتهاء من الإجراءات لتسليم شقق مشروعاتها للمواطنين الحاجزين بالمدن الجديدة شقق الإسكان المتوسط “ دار مصر”.



 

وانتهي التقديم وسداد جدية الحجز لشقق المشروع الخميس الماضي 16 فبراير، وضم طرح الوزارة 512 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر"، بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2، بـ4 مدن جديدة "15 مايو - العبور - دمياط الجديدة - برج العرب الجديدة"

 

موعد حجز شقق دار مصر

 

ومن المقرر أن يبدأ الحجز بداية من غدا الأحد 5 مارس 2023 من الساعة 10 صباح يوم، وحتى الساعة 11:59 مساءً الاثنين المقبل onlineعبر موقع حجز بنك التعمير والإسكان،  ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحج

 

 

 

خطوات التقديم على شقق دار مصر

 

وتأتي خطوات التقديم والحجز في مشروع دار مصر على النحو التالي:

 

- الدخول على موقع حجز بنك التعمير والإسكان من خلال حسابك الذي سبق وتم إنشاؤه على الموقع والدخول بكلمة المرور والرقم القومي.

 

- الضغط على "أرغب فى التقدم" ثم الضغط على أيقونة "احجز الآن".

 

- ستظهر شاشة توضح البيانات الأساسية بالاستمارة السابق تسجيلها (للاطلاع فقط).

 

- ثم تظهر شاشة تمثل بيانات الوحدات المتاح الحجز عليها مرتبة على النحو التالى (المحافظة – المدينة – المنطقة – نوع الوحدة – رقم العمارة – رقم الوحدة)، ثم الضغط على مفتاح تأكيد الحجز مع إمكانية طباعة كامل بيانات الاستمارة.

 

شقق دار مصر

 

وطرحت الوزارة 512 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر"، بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2، بـ4 مدن جديدة (15 مايو - العبور - دمياط الجديدة - برج العرب الجديدة).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز