عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غدًا.. انطلاق كأس مصر للكاراتيه التقليدي بمشاركة 3200 لاعب ولاعبة

تنطلق غدا الأحد منافسات بطولة كأس مصر للكاراتيه التقليدي 2023، والمقامة على صالة 2 بستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 5 حتى 8 مارس الجاري.



ويشهد اليوم الأول بالبطولة منافسات 15 و17 و20 و21 وفوق 21 عاما، بينما تقام في اليوم الثاني منافسات 12 و13 عاما، بينما تقام في اليوم الثالث منافسات 6 و8 أعوام، وتختم البطولة في اليوم الرابع بمنافسات 10 أعوام وأصحاب القدرات الخاصة والرواد.

وكشف المستشار رامي المكاوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي، عن أن البطولة تشهد مشاركة 3200 لاعب ولاعبة من مختلف الأعمار السنية، بجانب لاعبي القدرات الخاصة والرواد. وأوضح المكاوي أنه تم تشكيل لجان البطولة على النحو التالي: أحمد محمد رئيسا للبطولة والدكتور أشرف حسين والدكتور أيمن يونس نائبين لرئيس البطولة، وإسلام عثمان مديرا للبطولة وكل من كارم هدهد وأحمد حسونة نائبين لمدير البطولة. وتضم لجنة الفار والاعتراضات كل من: سنسي/ جمال عواد وإبراهيم المصري ومحمد فوزي وعبدالفتاح حسن، بينما تضم لجنة التحكيم سنسي/ عبدالفتاح حسن رئيسا وشريف عبدالنبي نائبا ومحمد فوزي مقررا للجنة. كما تم تشكيل لجنة تجهيز الأدوات والملاعب وتضم كل من علاء محروس وصلاح العربي وعادل رفاعي إلى جانب 6 لاعبين من نادي دريم سيتي. وضمت لجنة التغذية والاعاشة كل من عادل رفاعي وصلاح العربي ومحمد سعيد، بينما تضم لجنة المراسم اللواء جمال الطحلاوي وعلي صبحي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز