عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة خمسة أشخاص على الأقل في حادث إطلاق للنار بأحد شواطئ لوس أنجلوس

حادث إطلاق للنار بأحد شواطئ لوس أنجلوس
حادث إطلاق للنار بأحد شواطئ لوس أنجلوس

 قالت السلطات المحلية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، إن خمسة أشخاص على الأقل أصيبوا في حادث إطلاق للنار على أحد شواطئ لوس أنجلوس الليلة الماضية، على بعد أميال قليلة من موقع عملية "إعادة شراء السلاح" التي نظمتها الشرطة ومسؤول بالمدينة في اليوم نفسه.



وقالت اللفتنانت شارون برادي من مركز شرطة "هاربور كوميونيتي" التابع لشرطة لوس أنجلوس، إن الضباط استجابوا لتقرير عن وقوع إطلاق للنار في شاطئ "رويال بالمز" بمنطقة "سان بيدرو" في الساعة 5:44 مساء بالتوقيت المحلي، بحسب وكالة أنباء /أسوشيتيد برس/.

ونقل المستجيبون للطوارئ أربعة أشخاص مصابين بطلقات نارية إلى المستشفيات المحلية، وقالت برادي "إن الشرطة علمت بعد ذلك أن ضحية خامسة نقلها أحد أصدقائها إلى المستشفى".. مضيفة "لدينا البعض في حالة حرجة، والبعض الآخر حالته مستقرة". وتشير تقارير إلى أن المشتبه به فر من مكان الحادث في سيارة ولم تلق الشرطة القبض على أحد مساء أمس، يأتي ذلك في وقت استضافت جانيس هان عضو مجلس المشرفين في لوس أنجلوس، حدث "إعادة شراء السلاح" الذي أقيم في ويلمنجتون، بالشراكة مع قسم الشرطة، وقالت هان "إنه تم استبدال ما لا يقل عن 45 بندقية ببطاقات هدايا لقيمة مالية في هذا الحدث".

وأصدرت هان بيانا نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي أعربت فيه عن غضبها وحزنها حيال وقوع حادث إطلاق النار.. وقالت "من المفارقات المأساوية أننا استضفنا اليوم حدثا لإعادة شراء الأسلحة على بعد أميال قليلة من هذا الموقع".

وتنظم لوس أنجلوس سنويا عمليات إعادة شراء للسلاح منذ عام 2009، وتم تنظيم أحداث مماثلة في الأعوام الماضية في مدن أخرى منها ديترويت وبوسطن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز