عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزارة الداخلية تستقبل الوفد المشارك بملتقى القيادات الشبابية الإعلامية العربية

  استقبل قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، الوفد المشارك بملتقى القيادات الشبابية الإعلامية العربية، والذي عقد على مدى أربعة أيام ضمن فعاليات عام الشباب العربي، الذي أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي.



 

وتضمن برنامج الزيارة تفقد إدارات وأقسام القطاع، والتعرف على دوره في إيضاح دور الإعلام الأمني في مواجهة الشائعات والأخبار الكاذبة وتوضيح الحقائق، وكذا الترويج لكافة الخدمات الجماهيرية التي توفرها وزارة الداخلية بمختلف قطاعاتها، بما يُمكن المواطنين من الاستفادة من كافة الخدمات في سهولة ويسر، فضلاً عن إبراز جهود الوزارة في العديد من المجالات الأمنية المختلفة .. وتسليط الضوء على الدور الذي تضطلع به وزارة الداخلية في مواجهة كافة صور الجريمة، بما يُرسخ دعائم أمن المجتمع، وكذا دعم دور الجماهير في التعاون مع أجهزة الأمن وتنمية دوافعهم نحو المشاركة الفعالة في مكافحة الجريمة.

 

واعرب أعضاء الوفد عن إعجابهم الشديد بتلك الزيارة؛ حيث أشادوا بما لمسوه من قدرات وجهود في هذا الشأن، وتقدموا بالشكر والتقدير لوزارة الداخلية، متمثلة في قطاع الإعلام والعلاقات، على ما لمسوه من حفاوة الاستقبال.

 

تجدر الإشارة إلى أن الوفد ضم ممثلين عن 11 دولة عربية، وهي (السعودية، البحرين، قطر، اليمن، عمان، السودان، فلسطين، تونس، المغرب، الأردن، مصر).  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز