عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح بعدما أصبح الهداف التاريخي لليفربول: "أحد أجمل أيام حياتي.. وسأواصل التهديف"

أعرب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن سعادته البالغة بعدما أصبح الهداف التاريخي لفريقه في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.



 

وانفرد محمد صلاح بصدارة قائمة هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي عبر التاريخ برصيد 129 هدفا، بعدما أحرز هدفين في مباراة الليفر اليوم أمام ضيفه مانشستر يونايتد، والتي انتهت بنتيجة قياسية بفوز ليفربول بنتيجة 7-0.

وقال محمد صلاح - في تصريحاته عقب اللقاء - "هذا يوم من أجمل أيام حياتي.. سعيد جدا بالوصول لهذا الرقم، وأن أكون الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي".

وأضاف صلاح، "منذ يومي الأول في ليفربول كان هدفي أن أصل لهذا الرقم، سأواصل السعي والرغبة في تسجيل الأهداف، لتحقيق مزيد من الأرقام القياسية".

وعن تسجيله في شباك مانشستر يونايتد للمباراة السادسة على التوالي، أشار صلاح إلى أنه يسعى دائما للظهور بشكل مميز في المباريات الكبيرة، معربا عن سعادته وشعوره بالفخر بإحراز أهداف عديدة في فريق بحجم يونايتد".

وأكد أن الفوز العريض على مانشستر يونايتد اليوم سيمنح ليفربول دفعة قوية من أجل مواصلة الانتصارات في المباريات القادمة، موضحا أن هدف الريدز هو إنهاء الدوري في المراكز الأربعة الأولى.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز