عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجوم ورموز الكرة المصرية يشيدون بإنجاز محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

حقق الفرعون المصري محمد صلاح بالأمس إنجازا جديدا يُضاف إلى سجلات تاريخ فريق ليفربول، بعدما تمكن من كسر الرقم القياسي للهداف التاريخي السابق للفريق روبي فاولر بتسجيله ١٢٩ هدفًا.



وأشاد عدد من نجوم ورموز الكرة المصرية بإنجاز محمد الصلاح، وكان على رأسهم الإعلامي أحمد شوبير، والذي خرج في برنامجه الإذاعي "مع شوبير" واستعرض رحلة صلاح الاحترافية حتى انضمامه لليفربول، وقال: "منذ سنوات عندما بدأ صلاح رحلته الاحترافية ولم يكن هناك من يتوقع أن يصبح ذلك اللاعب هو الهداف التاريخي لليفربول ولكن صلاح بالأمس تمكن من تحقيق ذلك ليسجل اسمه ضمن أساطير كرة القدم بل ليصبح اسمه أكثر شهرة من عدد من أساطير العالم". 

كما كتب شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: "ليلة للتاريخ لليفربول وليلة للتاريخ لمحمد صلاح الهداف التاريخي للفريق.. ومباراة كارثية لن تمحى من ذاكرة اليونايتد".

وكتب الناقد الرياضي حسن المستكاوى على حسابه الرسمي على تويتر: "صلاح يبدع و يمتع في أهدافه وألعابه يجعلك تصفق وينتزع منك الأهات".

وواصل: "سجل صلاح هدفين و قدم ٢ اسيست وأرى إبداعه في تسجيل الهدف الثالث حيث بعثر ماريتينيز وجعله يبحث عن الكرة بينما مررها بنعومة قاتلة إلى جاكوب... امنح الجوائز للاعب المبدع قبل أرقامه لان الأرقام تكمل الإبداع ويصنعها الإبداع.. شكرًا يا صلاح".

كما أشاد الإعلامي أحمد حسام ميدو، بعقلية صلاح خلال برنامجه التليفزيوني "الريمونتادا"، وقال: "محمد صلاح مثال حي لاجتماع العقلية الصحيحة مع الموهبة، حيث إن الموهبة لوحدها لا تكفي العقلية هي من تقود اللاعب لصناعة المجد".

وأضاف: "صلاح هو الأفضل في تاريخ مصر.. وإنجاز صلاح الأكبر أنه جعل الشاب المصري يحلم ويصدق قدراته".

كما نشر الإعلامي أحمد فايق صورة لاحتفال محمد صلاح من لقاء الأمس وارفقها بتعليق "وهو سايب ايده".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز