عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القوات المسلحة تنظم زيارة لأبطال "قادرون باختلاف" بالجيش الثاني الميداني

القوات المسلحة تنظم زيارة لأبطال قادرون باختلاف
القوات المسلحة تنظم زيارة لأبطال قادرون باختلاف

استقبلت قيادة الجيش الثاني الميداني عددا من أبطال "قادرون باختلاف" من محافظات شمال سيناء والشرقية والإسماعيلية والدقهلية وبورسعيد ودمياط، وذلك بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسات المجتمع المدني ودور الرعاية، انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية للقوات المسلحة وواجبها الوطني تجاه أبناء الشعب المصري من أبطال "قادرون باختلاف".



ونقل اللواء أركان حرب محمد عبد الرحمن ربيع قائد الجيش الثانى الميدانى تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة لأبطال "قادرون باختلاف"، مؤكدا حرص القوات المسلحة على التواصل معهم وتوفير كافة سبل الرعاية لهم .

وقدمت الموسيقات العسكرية عدداً من المقطوعات والمعزوفات الوطنية التي تفاعل معها الحاضرون، كما تم تنظيم عدد من الفقرات الفنية والألعاب الترفيهية التي أسهمت في رسم البهجة على وجوه الحاضرين كذلك فرق الفنون الشعبية لمدن القناة .

كما زار أبطال "قادرون باختلاف" معسكر إعداد المقاتلين المنضمين حديثاً للخدمة بشمال سيناء وشاهدوا عرضاً تدريبياً للأنشطة القتالية التي يتم من خلالها إعداد أبطال الجيش الثانى للدفاع عن أمن الوطن واستقراره .

وأعرب الحاضرون عن سعادتهم البالغة بزيارة إحدى تشكيلات القوات المسلحة العريقة التي تمتلك رصيداً زاخراً من البطولات والتضحيات على مر الحروب التي خاضتها مصر وخاصة تطهير سيناء من براثن الإرهاب البغيض، مقدمين الشكر للقيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة على دعمها ورعايتها لأبطال "قادرون باختلاف" فى شتى ربوع الوطن، واختتمت الزيارة بصورة تذكارية للمشاركين .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز