عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النائب عادل ناصر: الدولة المصرية لم تتوقف عن توفير كل أوجه الدعم لمواطنيها في ظل الظروف الاقتصادية

النائب عادل ناصر عضو مجلس الشيوخ
النائب عادل ناصر عضو مجلس الشيوخ

أكد النائب عادل ناصر، عضو مجلس الشيوخ وأمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، أن الاجراءات التي أعلن عنها الرئيس السيسي بزيادة الحد الأدني للأجور وزيادة المعاشات، تستهدف تخفيف آثار الأزمة على المواطن، خاصة فى ظل التحديات التي ظهرت عقب الأزمة الاقتصادية العالمية، والتي انعكست بطبيعة الحال على الأسعار ومعدلات التضخم في مصر.



وأضاف ناصر، خلال تصريحات صحفية، أن هذه القرارات تعكس اهتمام وحرص الدولة بملف الرعاية والحماية الاجتماعية والتخفيف من تداعيات الأوضاع الاقتصادية العالمية، موضحا أن الظروف الاقتصادية التي تمر بها مصر والعالم كلة تتطلب رعاية محدودي الدخل وهذا ما يقدره الرئيس جيدًا.

 

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلي أن الدولة المصرية لم تتوقف عن توفير كل أوجه الدعم لمواطنيها ومساندتهم، لمواجهة هذه الأزمات من أجل عيش حياة كريمة، مشيدا بتوجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي بسرعة تنفيذ هذه القرارات.

ودعي النائب عادل ناصر، إلي ضرورة التكاتف خلف القيادة السياسية ومؤسسات الدولة لاستمرار معركة البناء والتنمية من أجل الجمهورية الجديدة، مؤكدا ضرورة التصدي لأي شائعات تستهدف النيل من استقرار الدولة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز