عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقة مطالب محمد صلاح الخاصة في معسكرات المنتخب الوطني

محمد صلاح
محمد صلاح

أبدى محمد غرابة مدير منتخب مصر لكرة القدم، سعادته الكبيرة بالإنجازات التي يحققها نجم منتخب مصر محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي.



 

وقال غرابة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "رقم 10"الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي على شاشة القناة الأولى: "نفتخر جميعًا كمصريين بإنجاز محمد صلاح كبير... أن يكون الهداف التاريخي لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي مصري أمر مشرف". مضيفًا أن صلاح يمثل الأمل للرياضة المصرية والشاب المصري". 

 

ونفى بدوره غرابة حقيقة ما تردد سابقًا بوجود مطالب خاصة لمحمد صلاح خلال فترة معسكرات المنتخب الوطني، وقال: "لاصحة لما تردد من قبل بشأن تواجد عدد من الشروط لصلاح... صلاح يتعامل كباقي أفراد المنتخب الوطني، ولم يكن لديه أي طلبات خاصة أثناء معسكرات المنتخب".

 

 

 

واختتم غرابة تصريحاته مشيرًا إلى أن صلاح كقائد المنتخب الوطني يتعامل بأقل من الطبيعي ولايتميز بأي أمر آخر عن باقي اللاعبين.

 

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر قد أعلن عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين، لمعسكر شهر مارس المقرر انطلاقه في الفترة من 20 – 28 والذي يتزامن مع مباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار واللاعبون هم: 

محمد صلاح - ليفربول الإنجليزي. 

أحمد حجازي – اتحاد جدة السعودي.

 أحمد حسن كوكا – ألانيا سبور التركي.

 طارق حامد – اتحاد جدة السعودي.

 سام مرسى - اي بى سويتش الإنجليزي.

أحمد حمدى – مونتريال الكندي.

مصطفى محمد – نانت الفرنسي.

 عمر مرموش - فولفسبورج الألماني.

إمام عاشور – ميتلاند الدنماركي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز