عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير التموين: طرح كوبونات السلع و"حقائب أهلا رمضان" بالمجمعات الاستهلاكية

وزير التموين
وزير التموين

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، أنه تم ‏طرح كوبونات السلع بشركات المجمعات الاستهلاكية، وشركات الجملة التابعة للشركة ‏القابضة للصناعات الغذائية.



 

وأضاف الوزير - في بيان اليوم الثلاثاء- أن فئات الكوبونات تتضمن فئة 50 جنيها و100 جنيه و 150 جنيها و 200 جنيه، و250 جنيها و300 جنيه للكوبون الواحد، موضحا أنه يمكن للمواطن شراء أي كمية ‏منها ويمكن صرف السلع من داخل فروع المجمعات الاستهلاكية أو من فروع التجزئة بشركات الجملة أو من معارض "أهلا ‏رمضان"التي تتواجد بها الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأوضح أنه يمكن أيضا صرف كوبونات بيت الزكاة والصدقات المصري ‏ومؤسسة مصر الخير بفئاتها المختلفة من فروع المجمعات الاستهلاكية.

من جانبه أوضح المتحدث الرسمي للوزارة أحمد كمال، توافر ‏مستلزمات رمضان بالمجمعات الاستهلاكية، منوها بأن أسعار البلح تبدأ من 18 جنيها، وقمر الدين بـ 45 جنيها ‏والبلح النصف جاف بـ 28 جنيها، وجوز الهند يبدأ من 68 جنيها.

وأشار إلى أن حقائب "أهلا رمضان" تتوفر أيضا بفروع المجمعات الاستهلاكية بأسعار متفاوتة تبدأ من 85 جنيها حتى 200 جنيه، حسب مكوناتها، مؤكدا أن السلع الموجودة بكل حقيبة بها تخفيضات مناسبة حيث تشمل مكونات كل حقيبة سلع أساسية إضافة ‏إلى بعض السلع الرمضانية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز