عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ارتفاع ضحايا حادث قطار منوف بقليوب لـ3 وفيات و23 مصابًا

جانب من الحادث
جانب من الحادث

شهدت منطقة قليوب المحطة بمحافظة القليوبية، اصطدام قطار منوف رقم 557 بالحاجز النهائى المغلق، وأسفر الحادث عن وقوع 3 ضحايا وإصابة 23 راكبًا آخرين جراء الحادث.



وينشر موقع "بوابة روزاليوسف" ، أسماء مصابي وضحايا الحادث هم: من محمد علي إبراهيم، مصطفى محمود، خالد السيد، شريف صلاح، محمد السيد، سامى فوزي، وهاني سامي، سمير محمد، وإبراهيم علي، علا شوقي، محمود عبد الحليم. 

كما أصيب كل من محمود عبد الحليم، محمد عاطف، عبدالحميد أبو الفتوح، نجلاء فتحي، وليد محمود، جمال يحيى، هشام قطب، محمد على إبراهيم، سيد حسن، محمد السيد، محمد محمود عزب.

وأسفر الحادث عن وفاة كل من ماجد عادل، وعطية سعيد، وشخص آخر جارٍ تحديده. 

وأكد مصدر بصحة القليوبية، أن جميع الإصابات ما بين كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وبعض الجروح، وجرى نقلهم جميعا لمستشفى قليوب والقناطر الخيرية. 

وكانت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أصدرت بيانًا بشأن حادث خروج قطار منوف عن مساره مساء اليوم بمدينة قليوب بمحافظة القليوبية.

وقالت الهيئة في بيان صادر عنها مساء اليوم، إنه في تمام الساعة 19:20 أثناء دخول قطار 557 /3027 ركاب شبرا-منوف-كفر الزيات على سكة النفادي بمحطة قليوب لمقابلة قطار 500، تجاوز السائق السيمافور المغلق واستمر بالمسير ما أدى إلى دخول القطار إلى السكة المنتهية بتصادم الحماية بنهاية السكة.

ونتج عن ذلك خروج الجرار والعربة الأولى عن القضبان، وعلى الفور وجه الفريق كامل الوزير وزير النقل رئيس هيئة السكك الحديدية جميع قيادات الهيئة بالتوجه لمكان الحادث، والدفع بجميع معدات الرفع لموقع الحادث، والتنسيق مع وزارة الصحة لتقديم الخدمة الطبية اللازمة للمصابين وحصر أعداد الوفيات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز