عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| حقيقة إيقاف محمود كهربا 8 مباريات على خلفية شكوى الزمالك

كهربا
كهربا

محمود كهربا وشكوى الزمالك.. لجنة الانضباط تتخذ قرارها 

 



 

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة ما يتردد من توقيع لجنة الانضباط بالاتحاد المصري عقوبة على لاعب الأهلي الحالي والزمالك الأسبق محمود كهربا، بايقافه لمدة 8 مباريات على خلفية الشكوى التي قدمها نادي الزمالك ضد اللاعب عقب القمة الأخيرة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

 

وقال نجم الأهلي السابق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "تطور مهم للغاية في شكوى الزمالك ضد محمد كهربا، المستشار شيرين فهمي نائب رئيس لجنة الانضباط أكد أن اللجنة اتخذت قرارها بالواقعة بعد الفحص والتدقيق وقامت بابلاغ قرارها لاتحاد كرة القدم بالفعل".

 

 

وعن موعد إعلان القرار، أكد شوبير أن الجبلاية هي المسؤولة عن إعلان القرار، مشيرًا إلى أن المسؤولين يدرسون تأجيل إعلان القرار لبعد انتهاء مباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها يوم السبت القادم.

 

 

وواصل شوبير: "في المقابل المستشار عزت خميس رئيس اللجنة، قال ان اللجنة لم تتخذ قرارها وبعد وانه عند الوصول لقرار سيتم الإعلان عنه بشكل طبيعي".

 

 

كما أكد شوبير أن أحد مسؤولي الاتحاد أكد أن الجبلاية لم يصلها حتى الآن قرار لجنة الانضباط بشأن شكوى الزمالك ضد كهربا.

 

 

وعلق شوبير عن انتشار عدد من التقارير الصحفية التي تدعي تسريب العقوبة بايقاف اللاعب 8 مباريات، وقال: "اتمنى في حالة اتخاذ القرار بالفعل أن يتم الإعلان عنه سريعًا بشكل رسمي حتى لا نترك باب أمام من يقومون بنشر الأكاذيب ونتمنى التوفيق للجميع في النهاية".

 

موقف الأهلي من التسريبات الصحفية 

 

وعن موقف مسؤولي القلعة الحمراء، قال شوبير: "هناك حالة من الغضب داخل الأهلي من مثل تلك التسريبات، ولكن على الرغم من ذلك الأهلي ينتظر الإعلان بشكل رسمي عن العقوبة حيث أوضح المسؤولون أنهم لن يتعاملوا مع تسريبات صحفية، وفور وصول القرار سيبدأ المسؤولون بالتحرك على أساسه".

 

 

الجدير بالذكر أن الزمالك برئاسة مرتضى منصور انذاك، كان قد تقدم بشكوى رسمية لرابطة الأندية المصرية ضد اللاعب محمود كهربا، وارفقها بفيديو يتضمن هتاف كهربا بهتافات مسيئة للزمالك مع جماهير الأهلي عقب لقاء القمة الأخير، كما أكد الزمالك في شكواه. وكانت رابطة الأندية قد قررت إحالة الشكوى للجنة الانضباط للنظر بها، حيث لم يقم مراقب المباراة بذكر الواقعة في تقريره.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز