عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب اليد للناشئين يحقق فوزًا وديًا على منتخب سويسرا

حقق منتخب مصر لناشىء اليد مواليد 2004 الفوز على منتخب سويسرا للناشئين بنتيجة (23-22)، وذلك فى المباراة الودية الدولية الأولى التي جمعت بين الفريقين بالصالة المغطاه بالمركز الأولمبي بالمعادي.



وشهدت مباراة حضور محمد الألفي مدرب منتخب مصر الوطني السابق ورئيس جهاز كرة اليد بنادى هليوبوليس وعاصم السعدني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد وياسر الرملى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد وايمن صلاح المشرف العام على المنتخبات الوطنية المصرية.

ومن المقرر أن تقام المباراة الودية الدولية الثانية بين المنتخبين يوم السبت القادم الموافق 11 مارس الجارى فى تمام الساعة الرابعة عصرًا على الصالة المغطاه بالمركز الأولمبي بالمعادي.

ويأتي ذلك ضمن إطار استعدادات منتخبنا الوطني مواليد 2004 لخوض منافسات بطولة العالم في نسختها العاشرة، التي تستضيفها كرواتيا في خلال الفترة من 2 حتى 13 أغسطس القادم.

واسفرت القرعة عن تواجد منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة من منتخب ايسلندا ومنتخب اليابان ومنتخب جمهورية التشيك.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2004 كل من: وائل عبد العاطي “المدير الفني” ومحمد عبدالسلام ريشة “المدرب العام” ومحي صلاح “مدرب حراس المرمى” ومحمد عبدالمنعم “المدير الإداري” ورماني نبيل “أخصائي العلاج الطبيعي”

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز