عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بايرن ميونخ يعزز من صدارته للدوري الألماني بفوزه على أوجسبورج 5 ـ 3

   عزز بايرن ميونخ من صدارته للدوري الالماني بعد فوزه الكبير على ضيفه أوجسبورج، بنتيجة (5-3) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، علي ملعب أليانز أرينا في إطار الجولة الـ24 من البوندسليجا.



سجل خماسية البايرن كل من بينيامين بافارد هدفين في الدقيقتين 19 و35، وجواو كانسيلو في الدقيقة 15، وليروي ساني في الدقيقة 45، وألفونسو ديفيز في الدقيقة 74، فيما أحرز ثلاثية أوجسبورج كل من ميرجيم بيريشا هدفين في الدقيقتين 2 و60 من ركلة جزاء، وإيرفين كاردونا في الدقيقة 93 .

ورفع الفو رصيد بايرن إلى 52 نقطة معززا من صدارته للدوري الألماني، بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة، فاز لايبزيج على ضيفه بوروسيا مونشجلادباخ بثلاثيو نظيفة سجلها كل من تيمو فيرنر في الدقيقة 57، وإيميل فورسبيرج بالدقيقة 71 من ركلة جزاء، وجوسكو جفارديول في الدقيقة 80.

ورفع لايبزيج رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، بينما تجمد رصيد مونشجلادباخ عند 30 نقطة في المركز العاشر.

وتعادل آينتراخت فرانكفورت مع ضيفه شتوتجارت بهدف لكل منهما؛ ليرفع فرانكفورت رصيده إلى 40 نقطة في المركز السادس، بينما أصبح رصيد شتوتجارت 20 نقطة في المركز السادس عشر.

وبنفس النتيجة؛ تعادل هيرتا برلين مع ضيفه ماينز؛ ليرفع ماينز رصيده إلى 36 نقطة في المركز السابع، بينما أصبح رصيد هيرتا برلين 21 نقطة في المركز الخامس عشر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز