عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شيكابالا غاضب.. وفحوصات جديدة للاطمئنان على صحته

شيكابالا
شيكابالا

أصابت الشائعات التي طاردت نجم الزمالك محمود عبدالرزاق شيكابالا فى الساعات الأخيرة والتي أشارت إلى إصابته بمرض فى الدم غضب اللاعب خاصة أنه يعاني فقط من حالة الإجهاد ولا يعرف مصدر تلك الشائعات.  



وكان الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قد كشف أن "شيكابالا"، قائد الفريق لا يعاني من أى إصابة فى الدم كما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة.

وتابع" شيكابالا شعر بإجهاد عضلي بعد آخر مباراة شارك فيها، وحصل بعدها على راحة لمدة 48 ساعة شعر بعدها اللاعب بإجهاد عام في جسده".

وأوضح طبيب الزمالك أن شيكابالا خضع لتحليل فيروس كورونا، وجاءت نتيجة التحليل سلبية، ليتم بعدها إخضاعه لتحاليل أخرى كشفت عن معاناته من بعض الالتهابات.

ومن المنتظر ان تجرى للاعب فحوصات جديدة اليوم للاطئنان بشكل أكبر على حالته الصحية.

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن الشائعات التي ترددت في الساعات الأخيرة عن إصابة شيكابالا بمرض خطير في الدم تسببت في حالة من الاستياء له، موضحًا أنه لا يعلن عن التفاصيل المرضية الخاصة بأي لاعب، ويكتفي بطمأنة الجماهير عن حالة اللاعب بمعلومات بسيطة دون الدخول في تفاصيل.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مباراة هامه فى السابعة مساء اليوم الأحد أمام إنبي باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كلا من: 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي.

 

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي " الونش" - محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق –أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" مصطفى شلبي - أحمد بلحاج - إبراهيما نداي .

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينيولا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز