عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مبادرة لطلاب إعلام ضمن مشروعات التخرج بعنوان "الطفل خط أحمر"

الطلاب
الطلاب

أعلنت مجموعة من طلاب قسم الصحافة والنشر الالكتروني من طلاب الفرقة الرابعة باعلام cic تدشين مبادرة جديدة ضمن مشروعات التخرج بالكلية تحت عنوان (الطفل خط احمر ) للتوعية بأهمية الحفاظ علي أطفالنا وإنشاء مجتمع سوي يواجه كل أزمات الحرب النفسية التي تؤثر علي الطفل أولا والأزواج ثانيا وتهدف الحملة لدعم الأزواج وحل مشاكل الطلاق الصامت للحفاظ علي الأسرة المصرية ايمانا بقدرات الشباب نحو تحقيق أهداف الحملة وهو الطفل خط أحمر.



ويقدم هذه الحملة ٧ طلاب بقسم الصحافة والنشر الالكتروني تحت إشراف د. وليد حامد رئيس قسم الصحافة والنشر الالكتروني بإعلام cic يقوم عليها الطلاب ايمان احمد عبدالله - منه محمد علي - ساره سمير-ايه عيسي- أشرف هشام - هبه عمرو - احمد جمال.

 

ولفتت الدكتورة ميادة جلال، المشرفة علي المشروع، في بيان للمبادرة أنه جري تدشين منصة الكترونية على وسائل التواصل الالكتروني والفيس بوك للتعريف بالمبادرة، وتسهيل التواصل مع المنسقين والقائمين عليها بهدف مساعدة الشباب في الحفاظ على الأسر المصرية والحفاظ على الصحة النفسية للأطفال. 

 

وأشارت إلى أن تنفيذ المبادرة سيكون من خلال وسائل التواصل الخاصة فيسبوك ويوتيوب والانستجرام بجانب عدد من الفاعليات والانشطة الخاصة بالحملة التي تقوم علي الاتصال المباشر مع الشباب والإخصائيين بعلم الاجتماع. 

كما أضافت في بيان الحملة أن أهداف الحملة تتمثل في التوعية بكيفية التعامل مع الطرف الآخر، وكيفية اختيار شريك الحياة المناسب وليس فتي الأحلام، بالإضافة إلى أهمية التواصل لحل المشاكل الموجودة لحل خلافتنا الزوجية خارج المحاكم الشرعية واحتياج الدعم الكامل من الجهات المسؤولة للأسر المستهدفة في مصرنا العزيزة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز