عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«دولي الكونغ فو» يزور مصر للاطمئنان على آخر استعدادات استضافة دورة الحكام

استقبل شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي والعربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، وفد دولي رفيع المستوى في مقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة، على رأسهم السيد ليوروي تشي الرئيس الشرفي للاتحاد الدولي للووشو كونغ فو. 



وخلال اللقاء رحب شريف مصطفى بالضيوف، وقام بإهدائهم الدروع والهدايا التذكارية وتمنى لهم إقامة سعيدة في مصر، وأنهم في بلدهم الثاني مصر.

ووجه الرئيس الشرفي للاتحاد الدولي للووشو كونغ فو الشكر إلى شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي والعربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، مؤكدا أن اختيار مصر لاستضافة دورة الحكام الدولية للووشو كونغ فو التي تقام لأول مرة في دولة إفريقية جاء نظرا لما تمتلكه مصر من سمعة جيدة للغاية في استضافة الأحداث الرياضية.

وأضاف أنه وجميع أعضاء الوفد المصاحب له سعداء للغاية بالتواجد في القاهرة مبدين كامل انبهارهم بالحضارة المصرية القديمة وبالتطور الذي تشهده البلاد على مدار السنوات الماضية، وأنهم في غاية السعادة على الترحاب الشديد الذي وجدوه منذ قدومهم إلى مصر.

 

وقام شريف مصطفى، رئيس الاتحاد الإفريقي للووشو كونغ فو باصطحاب وفد الاتحاد الدولي في زيارة إلى نادي الشمس برئاسة الكاتب الصحفي الدكتور أسامة أبو زيد من أجل مشاهدة تدريبات الكونغ فو داخل النادي ومشاهدة عرض من جانب اللاعبين في مختلف أساليب الكونغ فو أساليب وساندا وسط استحسان من جانب الجميع.

 

وتسعد القاهرة لاستضافة دورة الحكام الدولية للووشو كونغ فو التي تقام لأول مرة في دولة إفريقية خلال الفترة من 8 إلى 14 يونيو المقبل بمشاركة 120 حكم من قارة إفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

وضم الوفد الدولي ليوروي تشي الرئيس الشرفي للاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، وشو إي خوا أستاذ بجامعة فودان ومستشار حكومة بلدية شنغهاي، ويان خان ين أستاذ التاريخ بجامعة بكين ومدير معهد الحضارة الشرقية القديمة، وشوي جيانج باحث بمعهد الحضارة الشرقية القديمة بجامعة بكين وجانبج سياو خونج مدير معهد الجغرافيا التاريخية الصينية بجامعة فودان وفانج لي لي مدير معهد الأكاديمية الصينية للفنون وخه خاي مندج مدير معهد أبحاث العلاقات التجارية بجامعة الاتصالات الصينية ولي خاي جيانج كاتب سيناريو سينما وتليفزيون وخو يوان سكرتير الرئيس الشرفي للاتحاد الدولي للووشو كونغ فو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز