عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

بطولة الفنان حمادة هلال..

للمرة الثالثة بدراما رمضان.. نواف العنزي يشارك في مسلسل «المداح 3»

نواف العنزي
نواف العنزي

علمت "بوابة روز اليوسف" هذا العام ضمن السباق الرمضاني، أن الفنان نواف العنزي، سيشارك للمرة الثالثة في مسلسلات رمضان 2023؛ كما ينتظر عرض مسلسل «المداح 3» الذي يمثل التعاون الأول له مع النجم حمادة هلال.. حيث يجسد شخصية جديدة تمت إضافتها على أحداث الجزء الثالث من العمل الذي يشهد ظهور العديد من الشخصيات الجديدة وتواجد عدد كبير من الفنانين الذين لم يشاركوا في الجزأين الأول والثاني.



يواصل النجم حمادة هلال تصوير مشاهد الجزء الثالث من مسلسل المداح مع أبطال العمل، خالد سرحان ورانيا فريد شوقي في محافظة قنا، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2023، وذلك بعد نجاح الجزأين الأول والثاني، واللذان عرضا في رمضان 2021.

كما أن مسلسل "المداح 3" من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة حمادة هلال، هبة مجدى، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحي خليل، هلا السعيد إضافة إلى نجوم الجزء الثالث يسرا اللوزي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، خالد زكي، سلمى أبوضيف وآخرين.

 

ودارت أحداث العمل حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ووقع فى حب فتاة ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة من الأحلام الغريبة حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر يدخل معركة مع الجن.

 

كما عرض مسلسل "المداح" الجزء الثانى فى شهر رمضان الماضى بعنوان "المداح - أسطورة الوادى" وقام ببطولته حمادة هلال، هبة مجدى، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحى خليل، عفاف رشاد، أحمد فؤاد سليم، هيدى رفعت، هلا السعيد، بسمة ماهر، عبير فاروق، محمود متولى، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول قصة صابر "حمادة هلال" الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع "أحمد بدير"، ووقع فى حب فتاة "نسرين طافش" ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه فى بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

 

واستكملت أحداث الجزء الثانى حول سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز