عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خالد ميرى: ترشحت من أجل مطالب الصحفيين... دوري هو الدفاع عن زملائى

خالد ميرى
خالد ميرى

قال الكاتب الصحفي خالد ميرى، إنه ترشح لمقعد نقيب الصحفيين فى هذه الدورة الانتخابية من اجل مطالب الصحفيين، والتي أكدوا عليها فى الجولات الانتخابية التي قام بها.



 

وتابع ميرى قائلا: "عشت فى النقابة 12 سنة، وعشت كافة الملفات وهناك بالفعل مشاكل صعبة، وعندى رؤية نعمل وننجز أو على الاقل نقدم خطوة ايجابية".

وأضاف ميرى: "أول مرة دخلت مجلس النقابة كانت فى عام 2003، وعملت بالصحافة لمدة 33 سنة، وأنا فى سنة رابعة كلية اعلام، التحقت بجريدة الاخبار، ومكثت لمدة  3 سنوات تحت التدريب، وبعدما عينت فى الاخبار، حصلت على جوائز نقابة الصحفيين لمدة 3 سنوات متتالية، الى أن عينت فى عام  2017 رئيس تحرير الاخبار، وللدورة الثانية اشغل منصب الامين العام لاتحاد الصحفيين العرب".

وأكد ميرى: " دوري  هو ان ادافع عن زميلى الصحفي، وأن أدافع عن جورناله الذي يعمل فيه، لان نقابة الصحفيين نقابة مهنية، تخدم مهنة الصحافة، ويجب على نقابة الصحفيين أن تحمى الصحفي وتحمى حريته وكرامته".

 جاء ذلك فى برنامج "كلام فى السياسة" الذي يقدمه الكاتب الصحفي أحمد الطاهرى رئيس تحرير مجلة روز اليوسف العريقة، ويذاع البرنامج على قناة "اكسترا نيوز".

جدير بالذكر ان انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، من المقرر أن تكون يوم الجمعة الموافق 17 مارس المُقبل، حيث تنعقد الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين في الدعوة الثانية لها، يوم الجمعة  الموافق 17  مارس المُقبل، بحضور 25% من الأعضاء مسددي الاشتراك، وفق آخر تحديث

ويحق لمن يرغب في سداد الاشتراك من أعضاء الجمعية العمومية؛ سداد الاشتراك حتى يوم انعقاد الجمعية العمومية

ويبلغ عدد أعضاء النقابة المسجلين بجدول المشتغلين- وفق آخر تحديث- 9848 عضوًا مُشتغلًا، بينهم 9248 عضوًا مسددًا للاشتراك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز