عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عام الانجازات المشروعات القومية
البنك الاهلي

تعرّف على خطوات الاستعلام عن حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023

مشروعات الاسكان الاجتماعي
مشروعات الاسكان الاجتماعي

يستفيد عدد كبير من المواطنين من شقق الإسكان الاجتماعي التي تطرحها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لتوفير سكن جيد لكل من محدودي ومتوسطي الدخل، لذلك يبحث الكثير عن طرق الاستعلام عن طلب حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 باستخدام الرقم القومي كثير من المواطنين يبحثون عن طرح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بشأن توفير فرصة سكن جيد لكل من محدودي ومتوسطي الدخل، لذلك الكثير يبحث عن طرق استعلام عن طلب حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 باستخدام الرقم القومي.



 

وفي السطور التالية، تستعرض "بوابة روز اليوسف" طريقة وخطوات الاستعلام عن طلب حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 باستخدام الرقم القومي.

 

  خطوات الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي

 

للمواطنين الذين قاموا بـ حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 الاستعلام عن الطلب الخاص بهم بعدد من الخطوات التالية:

- الدخول على الموقع الرسمي لـ صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري.  - الضغط على أيقونة "طلبات".

- اختيار «طلبات متابعة الملفات بشركات الاستعلام». - إدخال البيانات الخاصة بالمستخدم، المتضمنة: «الرقم القومي وكلمة المرور»، أو إنشاء حساب جديد إذا لم يكن مقدم الطلب يملك واحدًا.

- تحديد المشروع المتقدم للحصول على وحدة سكنية به. - تسجيل تاريخ التسديد ومقدم جدية الحجز.

- تسجيل موعد التقديم. - الضغط على كلمة «استعلام». الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي.

  كذلك يُمكن لكل من تقدم بطلب حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023، الاستعلام عن طلبه من خلال الاتصال بأرقام الخط الساخن عبر 5777 أو عبر 118، أو من خلال رقم 090071117 من أي خط أرضي، وذلك طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً، عدا يومي الجمعة والسبت.   ووفقًا للمواعيد الجديدة التي حددتها الوزارة، فيبدأ حجز الـوحدات في المشروعات الخمس، يوم الأحد 26 من شهر مارس الجاري، على أن يكون حجز الوحدات السكنية بكل مشروع، في هذه المواعيد: - حجز وحدات مشروع جنة الأحد 26 مارس من الساعة 10 صباحًا. - حجز وحدات مشروع دار مصر الثلاثاء 28 مارس من الساعة 10 صباحًا. - حجز وحدات مشروع سكن مصر الخميس 30 مارس من الساعة 10 صباحًا. - حجز وحدات مشروع الإسكان المتميز الاثنين 3 إبريل من الساعة 10 صباحًا. - حجز وحدات مشروع قطاميه جاردنز الأربعاء 5 إبريل من الساعة 10 صباحًا.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز