عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مفاجآت بشأن مفاوضات الأهلي مع مهاجم جامبيا الشاب

الأهلي
الأهلي

علق الإعلامي أحمد شوبير على أخبار تفاوض الأهلي مع مهاجم جامبيا الشاب أداما بوجانج، اللاعب الذي نجح في خطف الأنظار بتألقه ببطولة الإفريقية للشباب، ودخل ضمن دائرة عدد من الأندية الأوروبية من ضمنهم الفريق الإنجليزي توتنهام.



 

 

 

 

وقال نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة أون سبورت إف إم: "بوجانج لاعب صغير في السن ذات ١٩ عامًا، يلعب في مركز رأس الحربة وسجل أربعة أهداف بالبطولة".

 

 

 

 

وتنبأ شوبير بما يمكن أن يحدث بالمواقع التواصل الاجتماعي في حالة ضم الأهلي بالفعل بوجانج، وقال: "عندها سيخرج من ينتقد المسؤولين على ضم اللاعب ويبدأ القيل والقال ما بين أن الأهلي ترك كل البلاد واختار مهاجم من جامبيا وسيبدأون بتوجيه الانتقادات للمجلس".

 

 

 

وواصل: "ولكن في حال انتقل اللاعب لفريق توتنهام سيبدأون بتوجيه اللوم لمسؤولي الأهلي على ترك المهاجم وسيوجهون الانتقاد للمجلس أيضًا على التفريط في اللاعب". 

 

 

 

وأشار شوبير إلى أن البطولة كان بها عدد من اللاعبين الموهوبين، وتساءل: "هل يوجد من تابع باقي النجوم؟.. هل في كشافين تواجدوا بالبطولة للمتابعة واكتشاف المواهب؟... من الناحية النظرية نعم ولكن من الناحية العملية لا... الأندية الأوروبية هي فقط من تواجدت واستطاعت استغلال البطولة في اكتشاف نجوم للمستقبل".

 

 

يذكر أن اللاعب قد أكد في عدد من التصريحات انه يفضل الانتقال للنادي الأهلي في حالة وجود مفاوضات معه كونه أكبر الفرق الإفريقية، عن حلمه باللعب والاحترافي بأوروبا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز