عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تزكية الكويتي حامد الهزيم نائبا لرئيس الاتحاد العربي للرياضة للجميع

حامد الهزيم
حامد الهزيم

زكى المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة للجميع الكويتي حامد الهزيم لمنصب النائب الأول للاتحاد في اجتماع المكتب الذي جرى بالكويت اليوم الثلاثاء بمناسبة استضافة الكويت للمهرجان العربي التاسع للرياضة للجميع.



وقال رئيس الاتحاد العربي للرياضة للجميع الدكتور عماد البناني في تصريح له اليوم عقب الاجتماع إن تزكية الهزيم لهذا المنصب الرفيع بالاتحاد العربي يعد إضافة مهمة للاتحاد لما يملكه من خبرة كبيرة في هذا المجال كونه شغل عدة مناصب بلجان الاتحاد بالفترات السابقة.

وأضاف البناني أن الفترة المقبلة تحتاج للمزيد من الجهود المخلصة لدعم ممارسة الرياضة للجميع بصورة أكبر وأشمل منوها باهتمام الاتحاد الكويتي في دعم الاتحاد العربي والذي تجسد باستضافة اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد وإقامة المهرجان العربي للرياضة للجميع.

ومن جانبه قال حامد الهزيم الذي يشغل منصب نائب مدير عام الهيئة العامة للرياضة لقطاع الرياضة للجميع إنه وزملاءه بالاتحاد العربي يتطلعون الي تحقيق المزيد من الدعم للرياضة للجميع للدورة الجديدة للاتحاد والتي تستمر أربع سنوات مقبلة و أن تكثيف أنشطة الاتحاد على المستوى العربي وتشجيع الاتحادات العربية المحلية على الاهتمام بإقامة الأنشطة الرياضية غير التنافسية في البلدان العربية من شأنه رفع شأن مجتمعاتنا العربية لما للرياضة من دور مهم في تعزيز الصحة الجسمية والنفسية للأفراد.

وأكد أن الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع حريص على تقديم الدعم لتحقيق الاهداف التي وضعت في استراتيجية الهيئة العامة للرياضة (2022 – 2028) لتطوير الرياضة مقدما شكره للشباب الكويتي على تنظميهم المميز للمهرجان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز