عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برلمانية: افتتاح الرئيس السيسي مجمع الأسمدة الآزوتية يؤكد حرصه على دعم قطاع الزراعة

النائبة هناء فاروق
النائبة هناء فاروق

أكدت النائبة هناء فاروق، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي مجمع مصانع الأسمدة الآزوتية بالعين السخنة، يأتي في إطار حرص القيادة السياسية، لدعم القطاع الزراعة المصري، موضحة أن تغيير استراتيجية وزارة الزراعة في الأيام المقبلة، ستجعلنا نعبر بسلام الأزمة الاقتصادية العالمية، خاصة في المحاصيل التعاقدية والاستراتيجية.



 

وأضافت فاروق، أن الزراعة هي أساس الصناعة في الفترة المقبلة لتقليل الاستيراد وتحقيق الاكتفاء الذاتي، خاصة من الاعلاف والثروة الحيوانية، لافتة إلي أن هناك اتجاهًا من القيادة السياسية، يهدف إلى تحقيق الاكتفاء الذاتى من الاحتياجات الأساسية، عن طريق حل جميع المشاكل المتعلقة بالقطاع الزراعي في مصر التي تساعد في زيادة الإنتاج والنهوض بهذا القطاع المهم جدا.

 

وأشارت عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إلى أن هذا الاتجاه يساهم بقوة فى جلب العملة الصعبة، إضافة لتقليل الفاتورة الاستيرادية، وتوفير آلاف فرص العمل، وسد احتياجات الدولة من السلع الأساسية، بالإضافة إلى تخطى الأزمة الاقتصادية العالمية.

 

وتابعت النائبة هناء فاروق، أن الجمهورية الجديدة هي أمل الجميع والمشاريع العملاقة قادرة على التصدي للأزمة الاقتصادية العالمية وتداعياتها في مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز