عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

للشهر الثاني على التوالي.. عزمي محيلبة يتصدر التصنيف العالمي للرماية

محيلبة
محيلبة

تصدر عزمي محيلبة، لاعب المنتخب الوطني للرماية، التصنيف الدولي للرماة، حسب التصنيف الذي أصدره الاتحاد الدولي للرماية لشهر مارس، للشهر الثاني على التوالي، بعد تصدره في تصنيف الاتحاد الدولي الذي صدر في شهر فبراير، وتم الإعلان عن تصدره التصنيف الدولي.



 

وتصدر محيلبة التصنيف الدولي للاعبين في منافسات الإيسكيت، فيما جاء في المركز الثاني اليوناني نيكولاس مافروماتيس، وجاء في المركز الثالث الإيطالي جابريلي روزيتي.

 

 

كما أعلن الاتحاد الدولي عن حصل أيضًا لاعب المنتخب المصري محمد حمدي عبد القادر، على المركز رقم 42 على العالم في منافسات البندقية 10 متر، كما جاء المصري إبراهيم كريم أحمد، في المركز 54 على العالم بنفس المنافسات.

 

 

أما في منافسات المسدس 10 متر للرجال، حصل عمر عبد الفتاح، على المركز 71 على العالم، فيما جاء مواطنه سامي عبد الرازق، في المركز 72، لنفس المنافسات.

 

وفي منافسات المسدس 25 متر للرجال، تمكن عمر خالد عبد الهادي، من الحصول على المركز السابع على العالم.

 

أما في منافسات 10 متر مسدس للسيدات، فتمكنت هالة الجوهري من الحصول على المركز 49 على العالم.

فيما جاءت يارا عصام في المركز رقم 67، وجاءت رضوي عبد اللطيف في المركز رقم 100 على العالم، وحصلت منال مصطفى على المركز رقم 106 على العالم.

 

أما في منافسات التراب للرجال، فجاء المصري عبد العزيز محيلبة في المركز السابع عشر، فيما جاء أحمد زاهر في المركز رقم 29 علي العالم، وجاء أحمد كامار في المركز رقم 47 على العالم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز