عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بمشاركة 500 لاعب... انطلاق بطولة الجمهورية لناشئي المواي تاي ببورسعيد

تنطلق اليوم منافسات بطولة الجمهورية للناشئين المقامة في بورسعيد على مدار يومي الخميس والجمعة بكلية التربية الرياضية ببورفؤاد بمشاركة 500 لاعب ولاعبة.



 

وقال محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، إن بطولة الجمهورية للناشئين يشارك فيها 300 لاعب ولاعبة و200 لاعب ولاعبة في البطولة المفتوحة التي تقام على هامش بطولة الجمهورية.

 

من جانبه قال المهندس أحمد رمضان أمين صندوق الاتحاد المصري للمواي تاي، إنه تم اختيار مدينة بورسعيد الباسلة لإقامة بطولة الجمهورية نظرا لما تمتلكه من منشآت رياضية متطورة وبنية تحتية جعلتها مصدر جذب لإقامة البطولات على أرضها.

وأكد المهندس محمد سعد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمواي تاي أن الاتحاد المصري للمواي تاي يعمل على زيادة انتشار اللعبة في مختلف المحافظات وهو ما يتحقق بالفعل من خلال إقامة بطولة الجمهورية في بورسعيد وهو ما سوف يتبعه إقامة المزيد من البطولات في مختلف المحافظات.

وكما أشار الدكتور مصطفى الشيخ عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمواي تاي إلى أن المنتخب يستعد الاتحاد المصري للمواي تاي للمشاركة في بطولة العالم للكبار التي تقام في الفترة من 3 إلى 14 مايو المقبل في بانكوك بدولة تايلاند بمشاركة نحو 80 دولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز