عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خطة "كولر" لمباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني.. "الشناوي" أول التغييرات

كولر
كولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن خطة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المتوقعة لمباراة الفريق أمام القطن الكاميروني والتي تنطلق صافرة بدايتها غدًا في تمام الساعة السادسة مساءً بالكاميرون، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.



 

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على محطة أون سبورت اف ام: "خطة كولر لمباراة القطن الكاميروني ستشهد على عدد من التغيرات أولها محمد الشناوي، هناك الكثير من الأحاديث التي تدور حول الدفع بعلي لطفي في بداية اللقاء، إلا أن ميشيل يانكون مدرب الحراس يفضل الاعتماد على محمد الشناوي ولكن حتى الآن لم يتم الاستقرار على من سيحمي عرين الأهلي أمام القطن الكاميروني".

 

 

 

وواصل: "في خط الدفاع أيضًا هناك عدد من التغيرات التي ستحدث وأتوقع أن يعود خالد عبدالفتاح لخط الدفاع مرة أخرى وأن يكون له دور بجانب كل من علي معلول ومحمد هاني ورامي ربيعة أو محمد عبدالمنعم".

 

 

 

وتابع: "في وسط الملعب اتوقع أن يعود أيضًا عمرو السولية على حساب أليو ديانج وبجواره حمدي فتحي".

 

 

بينما في الجانب الهجومي، أكد شوبير أن محمد شريف سيقود هجوم الفريق كرأس حربة، وقال: "لا خلاف على أن كولر سيدفع بمحمد شريف كرأس حربة، كما من الوارد أن يدفع بأفشة على حساب القندوسي، وحسين الشحات على حساب بيرسي تاو بجانب طاهر محمد طاهر".

 

 

 

وطالب شوبير من كولر معالجة الأخطاء التكتيكية التي وقع بها الأهلي أمام فريق صن داوزنز، مضيفًا أم كولر مطالب بأن يدخل اللقاء بـ"قلب ميت" للفوز باللقاء.

 

 

 

 

وقال شوبير: "القطن الكاميروني ليس لديه ما يخسره ومجلس إدارة الفريق يريد الحفاظ على ماء الوجه بالفوز بمباراة على الأقل لذلك قرر فتح أبواب الاستاد للجماهير لحضور اللقاء، كما رصد للاعبين مكافآت مالية في حالة الفوز على الأهلي".

 

 

الجدير بالذكر أن المارد الأحمر يمتلك في رصيده بالبطولة الإفريقية ٤ نقاط أتيًا بالمركز الثالث من ترتيب المجموعة الثانية، بينما يأتي القطن الكاميروني في المركز الرابع بدون نقاط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز