عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الإسماعيلي: باب الدراويش مفتوح لأبنائه المخلصين

جماهير الإسماعيلي
جماهير الإسماعيلي

أكد اللواء أبو بكر الحديدي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي أن باب النادي مفتوح للجميع وأنه وزملاءه يؤدون مهامهم حبا في كيان الإسماعيلي الكبير .



 

 وتابع الحديدي في تصريحاته أنه يرفض المزايدة على حب وتقدير المجلس لنجوم خدموا النادي على مر التاريخ وأضاف أن الجلسة التي جمعته وبعض زملائه بالمجلس مع حسني عبدربه نجم الإسماعيلي السابق، جاءت فى إطار ودى ولم يتخللها أي حديث عن تولي عبدربه أي منصب داخل النادي وأضاف رئيس الاسماعيلي أن عبدربه لا تستهويه المناصب الإدارية وأنه يسعى للعمل الفني وأن المجلس بصدد دعم عبدربه وإعداده ليكون كادر فني يستطيع قياده الاسماعيلي في المستقبل.

 

  و شدد خلالها عبدربه على دعمه الكبير و مساندته للجهاز الفنى الحالي بقيادة الكابتن حمزة الجمل المدير الفنى للفريق.

 

وكشف الحديدي فى تصريحاته عن حديث مطول جمعه مع فاكهة الكرة المصريه الكابتن على أبوجريشه أشار خلاله أبوجريشه على خالص تقديره للمجلس الحالي الذي قبل المهمة فى ظروف قاسية وأضاف أبوجريشه خلال حديثه أنه سيتواجد داخل النادى قريبا.

 

واختتم رئيس النادى الإسماعيلي كلامه مؤكدا أن وجود الكباتن : بازوكا و أسامه خليل و حمزة الجمل و عاطف عبدالعزيز وقناوى ومحمود حسن و بشير عبد الصمد والعديد من أبناء النادي هى رسالة تؤكد على سعي مجلسه لتوحيد الصف خلف كيان الإسماعيلي العريق الذي يمر بظروف استثنائية لن ينجو منها إلا بأبنائه المخلصين.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز