عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في انتظار هدايا صنداونز.. القطن والأهلي لقاء الفرصة الأخيرة

ارشيفية
ارشيفية

القطن والأهلي لقاء الفرصة الأخيرة نحو التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في انتظار هدايا صنداونز الذي يواجه الهلال السوداني.



 

القطن والأهلي

 

تأتي مباراة القطن والأهلي على ستاد رومدي أدجيا، في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

 

نتيجة مباراة القاهرة

 

انتهت مباراة الذهاب في القاهرة، بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة.

 

ترتيب القطن والأهلي

لقاء الفرصة الأخيرة 

 

يتذيل القطن الكاميروني المجموعة ويحتل المركز الأخير دون رصيد من النقاط.. بعد أن تلقى أربع هزائم متتالية.. بينما يحل الأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمتين.

 

ويعد لقاء الفريقين اليوم هو لقاء الفرصة الأخيرة بعدما تأزم موقف الاهلي بعد الهزيمة من صنداونز في المباراة السابقة، بخمسة أهداف مقابل هدفين، ويحتاج الأهلي للفوز في الجولتين القادمتين في انتظار هدية من صنداونز مع الهلال السوداني سواء بتعادل الفريقين أو فوز صنداونز؛ ليتأهل الأهلي كثاني المجموعة.

القطن ضد الأهلي 

موعد المباراة 

 

تنطلق صافرة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، اليوم، الجمعة، 17 - 03 - 2023، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي، الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

 

القنوات الناقلة 

 

يعد نقل وإذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا حصريًا فقط عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، التي خصصت قناة "beIN Sports HD 4" لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

 

التشكيل المتوقع للأهلي ضد القطن

 

يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم أمام القطن الكاميروني في ظل الغيابات التي تضرب الفريق، إذ يغيب عن اليوم محمد عبد المنعم بسبب الإصابة، ويستمر غياب حسين الشحات للإصابة وبرونو سافيو وأيمن أشرف. ومن المتوقع أن يعتمد كولر في مباراة الإياب بين الأهلي والقطن الكاميروني على نفس طريقة اللعب المعتادة 4 - 3 - 3، وسوف يبدأ المدير الفني السويسري المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي

وأمامه في الدفاع الرباعي: علي معلول- محمود متولي- ياسر إبراهيم- محمد هاني.

وثلاثي خط الوسط: أحمد قندوسي- حمدي فتحي- أليو ديانج.

فيما يقود الهجوم الثلاثي: طاهر محمد طاهر- محمد شريف- بيرسي تاو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز