عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عقب الفوز على القطن الكاميروني.. الأهلي يعلق آماله على نتيجة لقاء الهلال وصن داونز

الأهلي
الأهلي

نجح المارد الأحمر في اقتناص 3 نقاط جديدة، بالفوز على القطن الكاميروني بعقر داره بنتيجة 4-0، باللقاء، الذي أُقيم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.



وعقب الفوز على الفريق الكاميروني، يتوقف مصير الفريق الأحمر وفرصته في التأهل للدور الربع النهائي على نتيجة مباراة الهلال السوادني وصن داونز التي من المقرر أن تقام غدًا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالسودان.

وتنطوي مباراة الغد على 3 سيناريوهات محتملة، اثنين منها يسمحان للأهلي بتنفس الصعداء ومواصلة مشواره بدوري أبطال إفريقيا بالوصول للأدوار النهائية بينما السيناريو الثالث يعني انتهاء حلمه بشكل مبكر بدور المجموعات.

السناريو الأول.. خسارة الهلال السوداني أمام صن داونز

في حالة خسارة الهلال أمام صن داونز يتجمد رصيده عند النقطة التاسعة، ويتبقى له مباراته أمام الأهلي، والتي يجب أن يحقق بها الفريق الأحمر الفوز ليصل عندها للنقطة 10، ويضمن عبوره من دور المجموعات والوصول للدور الربع النهائي والتي سسمح لعودة الآمال من جديد في استعادة الأميرة السمراء، البطولة الأعز للقلعة الحمراء وجماهيرها.

السيناريو الثاني.. تعادل الهلال أمام صن داونز

بينما وقوع الفريقان في شباك التعادل، يعني وصول الفريق السوادني، للنقطة 10، في تلك الحالة يتوجب على الأهلي الفوز على الهلال بأكثر من هدف ليتعادل معه بالنقاط ولكن يضمن تأهله بفارق المواجهات المباشرة.

السيناريو الثالث.. فوز الهلال السوادني أمام صن داونز

في حال فاز الهلال السوادني في لقاء الغد، يصل للنقطة 12، عندها يودع الأهلي البطولة بشكل رسمي بدور المجموعات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز