عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صن داونز يتعادل مع الهلال 1-1 بدوري أبطال إفريقيا ويبقي على حظوظ الأهلي في التأهل

تعادل فريق صن داونز الجنوب إفريقي أمام مضيفه الهلال السوداني بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم السبت، على ملعب الهلال بمدينة أم درمان السودانية، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالمجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.



أحرز هدف صن داونز اللاعب خوليسو موداو في الدقيقة 67، ليدرك بعدها بخمس دقائق فريق الهلال التعادل عن طريق لاعبه محمد عبد الرحمن يوسف.

 

وشهدت الدقيقة 90 احتساب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الهلال، سددها اللاعب أطهر الطاهر وتصدى لها حارس مرمى صن داونز لتنتهى المباراة بالتعادل بين الفريقين 1-1.

 

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد صن داونز إلى 11 نقطة مواصلا صدارة المجموعة، يليه الهلال الذي ارتفع رصيده إلى عشر نقاط، ثم الأهلي برصيد سبع نقاط، فيما يتذيل فريق القطن الكاميروني المجموعة دون نقاط.

 

وأبقت نتيجة مباراة اليوم على حظوظ الأهلي في التأهل إلى الدور الربع النهائي حيث يحتاج فقط للفوز على ضيفه الهلال بهدف نظيف على الأقل بالجولة الختامية.

 

وكان صن داونز، قد حسم تأهله رسميا إلى الدور المقبل، خلال الجولة الرابعة، ومن المقرر أن يواجه القطن الكاميروني بالجولة الختامية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز