عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لايبزيج يخسر أمام بوخوم بهدف نظيف بالدوري الألماني

خسر فريق لايبزيج أمام مضيفه بوخوم بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب استاد رورستاديون الرياضي ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني الدرجة الأولى لكرة القدم.



انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين... وفي الشوط الثاني أحرز اللاعب إيرهان ماسوفيتش هدف الفوز لفريقه بوخوم في الدقيقة 48 لتنتهي المباراة بفوز بوخوم بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد بوخوم إلى 25 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة الألمانية...فيما تجمد رصيد لايبزيج عند 45 نقطة في المركز الثالث يليه يونيون برلين وفرايبورج بنفس الرصيد.

وفي مباريات أخرى أقيمت بنفس التوقيت والجولة، فاز فولفسبورج على مضيفه شتوتجارت بهدف دون رد تعادل أوجسبورج أمام ضيفه فريق "شالكه 04" بهدف مقابل هدف وتغلب هوفنهايم على ضيفه هيرتا برلين بثلاثية مقابل هدف.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة الألمانية حتى الآن بايرن ميونيخ برصيد 52 نقطة يليه بفارق نقطتين فريق بوروسيا دورتموند.

ويواجه بوروسيا دورتموند ضيفه كولن في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم بتوقيت القاهرة ...فيما يستضيف يونيون برلين نظيره آينتراخت فرانكفورت غدا الأحد في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة ويحل بايرن ميونخ ضيفا على نظيره باير ليفركوزن غدا الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز