عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نتائج دوري سلة الكراسي المتحركة بصالة حسن مصطفى

انطلقت اليوم نهائي بطولة دوري سلة الكراسي المتحركه للرجال، التي تنظمها اللجنة البارالمبية، برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، وذلك بمجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، والتي تستمر  حتى ٢١ مارس الجاري، ويتنافس في البطولة ٧ فرق هي جمعية المحاربين القدماء، نادي المعاقين بالمنيا، نادي المعاقين بالفيوم، نادي المعاقين بالبحيرة، نادي المستقبل بالإسكندرية، نادي مبارك بني سويف، مؤسسة الحسن، حيث تقام ٢١ مباراة لتحديد بطل الدوري.



 

 نتائج اليوم الأول 

 

فاز الفيوم على مؤسسة الحسن بنتيجة 21/15 والمنيا على دمنهور 31/8  والمحاربين على بني سويف 56/22، والمنيا على دمنهور 47 /16 والمحاربين على دمنهور 35 / 17.

 

   يذكر أن المعسكر المغلق للمنتخب القومي لكرة السلة يبدأ فور انتهاء البطولة، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية بالكويت، خلال الفترة من ٢٥/ ٤ حتى ٢/ ٥ / ٢٠٢٣، وذلك في إطار استعدادات الفريق القومي، للمشاركة في بطولة العالم بالإمارات خلال شهر يونيو المقبل.

 

أعلنت اللجنة البارالمبية عن استيرادها عدد ١٨ كرسيا متحركا إنجليزي الصنع  بتكلفة مليون و٨٠٠ ألف جنيه، طبقا للمواصفات الدولية لكراسي الممارسة ومقاسات اللاعبين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز