عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"القوى العاملة": تسليم وتوقيع 24 عقد عمل لذوي الهمم من أبناء جنوب سيناء

 أعلنت وزارة القوى العاملة عن تسليم وتوقيع 24 عقد عمل لذوي الهمم من أبناء محافظة جنوب سيناء فى 7 منشآت قطاع خاص، بديوان عام مديرية القوى العاملة، وذلك استكمالاً لما تقوم به المديرية من تنفيذ توجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بالاهتمام بتلك الفئة، وتوفير فرص تدريب مهني وفرص للتشغيل حقيقية ولائقة، فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير سبل الدعم من تشغيل وتدريب ودمج لتلك الفئة داخل سوق العمل.



 

وأوضحت الوزارة - في بيان اليوم الأحد- أنها تلقت تقريراً من أشرف علم الدين مدير مديرية القوى العاملة بمحافظة جنوب سيناء، أشار فيه إلى أن المديرية قامت بالتنسيق مع مدير عام اللجنة الطبية العامة للمشاركة في فعاليات التسليم، وذلك لتذليل الإجراءات الخاصة بتوقيع الكشف الطبي على المتقدمين من ذوي الهمم، تمهيدا للتأمين عليهم بعد استلامهم للعمل بالشركات الموفرة لتلك الفرص.

 

وأكد مدير مديرية القوى العاملة بمحافظة جنوب سيناء، حرص المديرية على تنفيذ توجيهات الوزارة باستكمال عمليات حصر المنشآت، التي يعمل بها 20 عاملاً فأكثر ونسبة المعينين بداخلها من ذوي الهمم والنسبة المطلوب استيفاؤها بموجب قانون رقم 10 لسنة 2018 المعني بشؤون ذوي الإعاقة.

 

وحضر الفعاليات الدكتور محمد عطية مدير عام اللجنة الطبية بجنوب سيناء، ووفاء نجاح مدير إدارة بحوث العمالة، ورجب محمد باحث الإدارة، وممثلو المنشآت التي وفرت الفرص.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز