عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الصحة يكرم النماذج المتميزة من الفريق الطبي

وزير الصحة
وزير الصحة

كرم وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار، عددًا من مقدمي الخدمة الطبية (أطباء، صيادلة، إداريين، تمريض، مسعفين)، المتميزين في آداء عملهم بالمنشآت العاملين بها، تقديرًا لجهودهم وكفاءتهم في العمل.



وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان الدكتور حسام عبدالغفار، أن الوزير أكد أن تكريم النماذج من المتميزين العاملين بمختلف الإدارات والمنشآت الطبية، يأتي بناءً على تقارير المرور الميداني أثناء الزيارات الميدانية للوزير أو المرور المركزي من فرق الرقابة والمتابعة بالوزارة.

وقال إن الوزير لفت إلى أن التكريم يعد تعظيمًا لجهود النماذج المشرفة على أرض الواقع، مثلما يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ومحاسبة المقصرين في آداء عملهم بناءً على تلك التقارير.

وشمل التكريم كل من، الدكتورة أماني عبدالله رشاد رئيس الإدارة المركزية للمتوطنة، والدكتورة أمل مجيد مدير إدارة الفيروسات بالمعامل المركزية، والدكتورة آلاء عبدالفتاح مسؤول بمكتب مساعد الوزير لمشروعات مبادرات الصحة العامة، والأستاذة أميرة محمود بالمكتب الفني لوزير الصحة. كما شمل التكريم، الدكتورة رانيا خليفة صابر أخصائي طب أسرة بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة الشرقية، والدكتور أحمد علاء حامد بمعهد القلب القومي، و نهى علي محمد صيدلانية بمستشفى الزيتون التخصصي، ومحمد صالح عبدالغني مشرف إقليم القاهرة الكبرى بهيئة الإسعاف المصرية، و سحر محمد مهني مشرفة تمريض بمستشفى الشيخ زايد التخصصي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز