عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

متعب يكشف ما يحتاجه الأهلي للفوز على الهلال السوداني بدوري الأبطال

متعب
متعب

أكد عماد متعب نجم القلعة الحمراء السابق، أن المباراة التي ستجمع بين الأهلي والهلال السوداني في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لن تكون سهلة على الإطلاق.



 

 

 

وقال متعب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام: "الهلال السوادني ظهر بشكل مختلف هذا العام و قدم أداء جيدا بالفعل والمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق".

 

 

وكشف متعب ما يحتاجه الأهلي حتى يتمكن من حجز تذكرته للتأهل للدور الربع النهائي للبطولة وقال: "تلك المباراة تحتاج أن يكون لدى اللاعبين ثبات انفعالي وهدوء عالين للغاية وفي نفس الوقت المباراة تتطلب منهم الشراسة".

 

 

وواصل: "يجب أن يوازن اللاعبون بين الأمرين بمعني ألا يصيبهم التوتر فيتملك منهم الخوف أو أن تسبب شراستهم في الحصول على إنذار ولاعبين الأهلي بخبراتهم لديهم القدرة بالفعل على الموازنة بين الأمرين".

 

 

 

كما أشار متعب أن الأهلي بحاجة إلى تسجيل هدف مبكر، حتى يحقق الأفضلية، مضيفًا أن كلما تأخر الفريق الأحمر في تسجيل الهدف كلما سمح للتوتر والعصبية بالسيطرة على أحداث اللقاء.

 

 

وعن رؤيته حول من يتولي قيادة خط هجوم الأهلي، قال متعب: "كهربا أو محمد شريف.. كهربا عندما شارك في مباراة القطن تألق بشكل كبير وسجل هاتريك رغم أن مركز رأس الحربة ليس مركزه".

 

 

 

 

واختتم متعب تصريحاته وقال: "اي ١١ لاعب سيتم الدفع بهم خلال اللقاء سيعملون على بذل قصارى جهدهم للفوز باللقاء فجميع اللاعبين على وعي وإدراك تام بأهمية اللقاء بالنسبة للنادي الأهلي وجماهيره وأنا على ثقة تامة بأن الأهلي سيتمكن من الفوز بالمباراة وبأكثر من هدف".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز