عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أنس جابر تشارك في بطولة شتوتجارت للتنس

أعلنت بطلة التنس التونسية أنس جابر المصنفة الخامسة مشاركتها في بطولة شتوتجارت للسيدات من فئة 500 نقطة والتي تقام على الأراضي الترابية في الفترة من 17 إبريل و حتى 23 من الشهر نفسه.



وشاركت مؤخرا النجمة التونسية أنس جابر المصنفة الخامسة على العالم في منافسات بطولة إنديان ويلز لتنس لكنها خسرت مباراتها في الدور الثالث.

وتغلبت التشيكية ماركيتا فوندروسوفا على أنس جابر بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 7 / 6 (7 / 5) و6 / 4 لتتأهل على حسابها إلى الدور الرابع “دور الستة عشر”.

غياب عن بطولتي قطر ودبي، وغابت نجمة التنس التونسية أنس جابر عن بطولتي الدوحة ودبي بسبب خضوعها لعملية جراحية، موجهة اعتذارها إلى جمهورها في الشرق الأوسط.

وكتبت أنس جابر عبر حسابها في "إنستجرام"، الأربعاء: "من أجل العناية بوضعي الصحي، قرر فريقي الطبي أنني بحاجة إلى إجراء عملية جراحية بسيطة، حتى أتمكن من العودة إلى الملاعب وتقديم أداء جيد".

وداع ميار شريف لبطولة ميامي للتنس، على جانب آخر ودعت ميار شريف بطلة التنس و المصنفة رقم 25 عالميا بطولة ميامي للتنس من الدور الأول بعد هزيمتها من الألمانية لاورا سيجموند المصنفة 114 عالميًا بمجموعتين نظيفتين.

وشاركت ميار شريف، المصنفة رقم 52 عالميا، في بطولة إنديان ويلز المفتوحة للتنس مؤخرا لكنها ودعت مبكرا.

وودعت ميار شريف منافسات البطولة وهي إحدى بطولات الماسترز فئة 1000 نقطة المقامة بأمريكا، من الدور الأول بعد الخسارة أمام التشيكية ليندا فروهيفرتوفا بنتيجة 2-1.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز