عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرّف على الفرق المتأهلة لنهائيات BAL 3 من مجموعة الصحراء

انتهت أمس منافسات مجموعة الصحراء ببطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة The BAL 3، والتي أقيمت على صالة داكار أرينا بالسنغال في الفترة من 11 إلى 21 مارس.



 

 وتأهل من مجموعة الصحراء 4 فرق إلى نهائيات البطولة وهي: ستاد مالي وريج الرواندي وأبيدجان الإيفواري و إي اس دوانيس السنغالي بينما ودع الاتحاد المنستيري التونسي في مفاجأة كبرى وفريق كوارا النيجيري .

 

الأهلي يستعد لانطلاق مشاركاته في بطولة BAL 3

ويشارك النادي الأهلي في البطولة بصفته حامل لقب دوري السوبر لكرة السلة، والذي كان قد حسمه الأهلي على حساب الاتحاد السكندري العام الماضي.

ويقع النادي الأهلي على رأس مجموعة النيل بجانب خمسة فرق آخرين، هي: الأهلي -  كيب تاون الجنوب الإفريقي - سيتي أويلرز الأوغندي - فيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي - بترو دي لواندا الأنجولي - سلاك الغيني. 

وكان نادي الزمالك هو صاحب اللقب الأول في البطولة الإفريقية BAL1، والذي توج بها في العام 2021، بينما حامل اللقب هو نادي المنستيري التونسي والذي توج بنسخة BAL2 العام الماضي. 

 

تعثر مقاوضات الأهلي مع مايكل ديكسون

تعثرت مفاوضات الأهلي من أجل تدعيم صفوف فريق السلة خلال الفترة الحالية مع الأمريكي مايكل ديكسون.

 

وقال مصدر في تصريحات صحفية إن مفاوضات النادي الأهلي لضم المحترف الأمريكي مايكل ديكسون قد تعثرت.

 

وأضاف المصدر أن النادي الأهلي لم يتوصل لاتفاق مع المحترف الأمريكي ديكسون رغم موافقة اللاعب على كل بنود الانتقال إلى القلعة الحمراء.

 

ويأتي سبب تعثر مفاوضات ديكسون بسبب ارتباط اللاعب بعقد مع نادي كولوسوس رودس اليوناني، ولم يوافق النادي اليوناني على كل محاولات الأهلي لضم اللاعب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز