عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تحت رعاية رئيس الجمهورية .. وفى إطار مبادرة كلنا واحد

الداخلية تقيم احتفالية بوادي الفروسية لأهالي المناطق الحضارية الجديدة بمناسبة عيد الأم

استمراراً للدور الإنسانى والمجتمعى لوزارة الداخلية تجاه قاطنى المناطق الحضارية الجديدة.. وفى ضوء مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية  رئيس الجمهورية.. أقامت وزارة الداخلية احتفالية بوادى الفروسية التابع للوزارة للأهالى قاطنى المناطق الحضارية الجديدة بمناسبة "عيد الأم" شاركت خلالها عدد من الأسر والأمهات الاحتفال بتلك المناسبة، تأكيداً على أن الدولة ومؤسساتها لا يقتصر دورها على بناء المناطق الحضارية الجديدة كبديل للمناطق غير الآمنة فقط ولكنها تضع فى قمة أولوياتها بناء الإنسان وترسيخ مفاهيم وقيم الوطنية لإعداد أجيال جديدة تفخر بإنتمائها للوطن تحت شعار "جيل جديد".



وقد تضمنت الاحتفالية التي أعدتها وزارة الداخلية جانباً ثقافياً وفنياً إلى جانب إلقاء محاضرات توعوية حاضرت خلالها الدكتورة هالة حماد "استشارى الطب النفسى للأطفال والمراهقين وزميل الكلية الملكية البريطانية للطب النفسى"، التقت خلالها مع عدد من أمهات وشباب وفتيات المناطق الحضارية الجديدة تناول اللقاء عددا من الموضوعات أبرزها كيفية حماية ورعاية الأبناء بالطريقة الصحيحة والتعامل مع الأبناء فى مرحلة المراهقة والوقاية من العنف والمخدرات والتشجيع على حب القراءة.. كما تضمن البرنامج لقاء مع الطلائع تناول حول قيمة الأم ودورها وأهمية الإنتماء للأسرة والمجتمع ككل، ومعنى الأمومة وإحتضان الوطن لواقع وآمال وطمحات لأبنائه وطرق الحفاظ على تلك المعانى والقيم لمستقبل أفضل. 

وفى ختام الفعاليات قامت الوزارة بتنظيم حفل ترفيهي تم خلاله تكريم الأمهات، وذلك بحضور نخبة من الفنانين.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل المبادرات المجتمعية المختلفة فى ضوء اهتمام القيادة السياسية بتلك الأسر لتوفير حياة كريمة لهم، وذلك لحثهم على أن يكونو أكثر حرصاً على البذل والعطاء لوطنهم.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز